التخطي إلى المحتوى
أحمد حسن لـ«مرتضى منصور»: «شفلك شماعة غيرى»

أحمد حسن

أحمد حسن

رد الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك السابق، على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من خلال بيان صحفى صادر عنه.

وقال “الصقر” في بيانه، اليوم الأربعاء : احترامًا لجماهير الزمالك وليست ردا على أكاذيب وفشل مرتضى منصور، وحرصاً منه على توضيح الأمور لكل جماهير نادي الزمالك العريقة، فوجئت بهجوم من مرتضى منصور واتهامي بأنني وراء فشل مفاوضات النادي مع المدرب البلجيكي فرانكي واعتذاره المفاجئ عن عدم تولي المهمة”.

وتابع : ” هذا لم يحدث على الإطلاق لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وعندما سألني على المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته”.

وأضاف : “عادة ما نرى مرتضى منصور يعلق فشله على الآخرين ويبحث عن شماعة للخروج من هذا الفشل ولكن أنصحه أن يبحث عن شماعة أخرى وليست أنا.. فهل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربا ويتدخل في عمله أو يقنعه بشيء يناسبه أو لا، وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو؟ وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟ وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟” .

إقرأ أيضا :   رمضان صبحى يسجل أول أهدافه مع ستوك سيتى أمام روشديل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *