التخطي إلى المحتوى
أكاديمية المعلم: الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020-2021
أكاديمية المعلم
محتويات
[toc]

أكاديمية المعلم، الحكومة المصرية ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية، تسعى إلي توفير العديد من الخدمات بشكل إلكتروني للمواطنين المصريين، وذلك عملا علي راحة المواطنين ولتقليل التجمعات، فمع انتشار فيروس كورونا المستجد أصبح ممنوع حدوث أي تجمعات لتقليل انتشار الفيروس، ومن ضمن الخدمات التي توفرها وزارة التربية والتعليم هي أكاديمية المعلم، التي توفر العديد من الخدمات للمعلمين والمعلمات في جمهورية مصر العربية، والتي من أهمها هو تدريب المعلمين عن بعد للترقيات، وإجراء اختبارات الترقيات وبعدها الحصول علي صحيفة أحوال المعلم لاتمام عملية الترقي.

أكاديمية المعلم بيان حالة معلم

إنه وبعد أن يتم تدريب المعلمين والمعلمات عن بعد للحصول علي الترقيات، يتم إجراء اختبار للحصول علي الترقيات، وبعد اجتياز هذا الاختبار، يقوم المعلمين بطباعة بيان حالة، وتقديمه رئيس قسم الملفات للتوقيع عليها وبعدها تقديمها إلي الإدارة التابع لها لتوقيعها بختم النسر من خلال مدير شئون العاملين في الإدارة، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أسهل طريقة للحصول علي بيان حالة من أكاديمية المعلم، موضح إليكم كالتالي:-

  1. قم بالدخول علي موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بيانات المدرس/ الموظف وزارة التربية والتعليم teacher emis gov eg emp teacher.
  2. اكتب كود المعلم.
  3. اكتب الرقم القومي للمعلم.
  4. اكتب كلمة السر للمعلم.
  5. اضغط علي تسجيل دخول.
  6. اضغط علي طباعة بيان حالة مدرس/ موظف.
  7. وبعد ذلك سوف تظهر لك صحيفة الأحوال الخاصة بالمعلم.
  8. وبعد ذلك قم بالضغط علي طباعة في أعلي يسار الشاشة.
  9. احفظ صحيفة أحوال المعلم الخاصة بك وقم بطباعة نسخة منها.
  10. قدم نسخة صحيفة أحوال معلم المطبوعة إلي رئيس قسم الملفات للتوقيع عليها وبعدها تقديمها إلي الإدارة التابع لها لتوقيعها بختم النسر من خلال مدير شئون العاملين في الإدارة.
إقرأ أيضاً :   خطوات استيفاء متطلبات صلاحية ترقي المعلمين عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين

الأكاديمية المهنية للمعلمين كادر المعلم

إنه ومن ضمن خدمات أكاديمية المعلمين المهنية التابعة إلي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، هو خدمة كادر المعلم، ويتم الحصول علي بيانات كادر المعلم من خلال الخطوات التالية:-

  1. ادخل علي موقع نظام إدارة كادر المعلم التابع إلي مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني academy emis gov eg new Teach Edu.
  2. اكتب الكود الخاص بالمعلم.
  3. اكتب الرقم القومي للمعلم.
  4. اكتب كلمة السر للمعلم.
  5. وبعد ذلك اضغط علي دخول.
  6. وبعدها سوف تنتقل تلقائيا إلي صفحة أخري.
  7. اختر الخدمة التي ترغب فيها.
إقرأ أيضاً :   الإعلان عن شروط مسابقة ولي الأمر المثالي في إدارة القاهرة الجديدة التعليمية

استمارة المعلمين والموظفين

من ضمن الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية، هو الحصول علي استمارة المعلمين والموظفين، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، طريقة الحصول علي استمارة المعلمين والموظفين، موضح إليكم كالتالي:-

  1. الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية استمارة المعلمين والموظفين teacher emis gov eg school.
  2. اكتب اسم المستخدم.
  3. اكتب الرقم المسلسل.
  4. اكتب كلمة السر.
  5. اضغط علي تسجيل دخول.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات

مع عودة فتح باب التسجيل والتقديم في التدريب عن بعد من خلال الإكاديمية المهنية للمعلمين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبعد ذلك الحصول علي اختبار الترقي للحصول علي الترقيات، فيما يسمي باسم ملاحق الترقي، وهذا لأنها استكمالا لأخر تدريب عن بعد عام 2019 م- 2020 م، فيجب أن يكون التدريب عن بعد مثل الزملاء السابقين الحاصلين علي التدريب، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام،رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات pat edu eg platform.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *