التخطي إلى المحتوى
تداول نشطاء .. إمتحان بوكليت الثانوية الأزهرية مادة الفيزياء 2019

تداول بعض النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صور لنموذج بوكليت إمتحان مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي الازهري القسم العلمي للعام 2018/2019 م , ونستنكر كل من يقوم بهذا الفعل او تسريب او تصوير جزء من اوراق الإجابة بالإمتحانات فهي تعد بمثابه اوراق رسميه خاصه بالطالب .
وشهدت لجنتان حالتى إغماء وتم نقلهما للمستشفى، حيث حرص المسؤولون عن اللجنتين متابعة حالتهما والاطمئنان عليهما، وبعد المتابعة تبين أن التعب كان للإرهاق والإجهاد وليس لصعوبة فى الامتحان، وتم تحرير محضر بالواقعتين.
وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا فى القسم الأدبى، و51887 طالبًا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.
بينما اشتكى العديد من طلاب الثانوية الأزهرية بسبب صعوبة امتحان الفيزياء ، مؤكدين أن غالبية الأجزاء جاءت بشكل غير مباشر ومن بين السطور، وأشار العديد من الطلاب إلى أنهم قاموا بتأجيل امتحان الفيزياء إلى الدور الثاني بسبب صعوبته.
وشهد امتحان الفيزياء للثانوية الأزهرية، اليوم الإثنين، حالة من الجدل وتباين الآراء حيث أعرب العديد من الطلاب عن صعوبة الامتحان، بينما أعرب البعض الآخر عن وجود بعض النقاط التي تحتاج لدرجات عليا من التفكير نتيجة صعوبة امتحان الفيزياء، وسط حالة من القلق خاصة فى الأيام القادمة فى امتحانات المواد الثقافية

إقرأ أيضاً :   مواصفات إمتحان اللغة الإنجليزية بالأزهر الشريف 2019 لجميع المراحل ( إبتدائي - إعدادي - ثانوي )

إمتحان بوكليت الثانوية الأزهرية مادة الفيزياء 2019

وإليكم ما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : رابط تحميل النماذج المعتمدة من القطاع لتحضير المنهج الجديد للصف الأول والثاني الابتدائي وفق رؤية نظام التعليم 2.0 لعام 2020م