وزير التموين الدكتور على مصيلحي
وزير التموين الدكتور على مصيلحي

وزير التموين: إمتلاك سيارة سيتسبب في الحذف من على البطاقات التموينية



إمتلاك سيارة سيتسبب في الحذف من على البطاقات التموينية

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي أن عدد البطاقات غير مكتملة البيانات تبلغ نحو 19 مليون بطاقة تموينية من إجمالي 61 مليون بطاقة تموينية، وأن هذه البطاقات سيتم إكتمال بياناتها خلال 60 يوم، وذلك من خلال أستمارة استيفاء البيانات التي سيحصل عليها صاحب البطاقة المنقوصة البيانات والذي سيأتي رساله خاصة له بذلك من خلال إيصال استلام السلع التموينية من البقال التمويني.

وزير التموين الدكتور على مصيلحي
وزير التموين الدكتور على مصيلحي

 

وأشار وزير التموين بأنه من أجل استكمال وضبط منظومة الدعم والذي لن يتم إلا بعد أن يتم استكمال البطاقات المنقوصة البيانات ، وتم طباعة نحو 4.5 مليون استمارة وتم توزيعها على كافة مديريات التموين ومن ستظهر له الرسالة الحمراء سيحصل على تلك الاستمارة ليقوم بإستكمال بياناته ويقوم بإرفاق صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين في البطاقة أو صور شهادات الميلاد الكمبيوتر الحديثة ثم يتم إرسالها في مظروف خاص لهذا الغرض عبر البريد لمركز معلومات وزارة الانتاج الحربي.



وأضاف وزير التموين أنه بعد إنتهاء مرحلة إكتمال بيانات منظومة الدعم سيتم العرض على رئيس الجمهورية  بحيث يتم إتخاذ قرار إما بإصدار بطاقات جديدة أو إضافة مواليد جدد.

أما بالنسبة لحذف غير المستحقين للدعم فقال وزير التموين أن ذلك سيتم على معايير معينه منها الدخل وإمتلاك سيارة وتملكه لمنزل ومساحته نسبة الغرف لعدد الأفراد وفواتير الكهرباء ، وفواتير التليفونات.

وأكد وزير التموين بأن الحكومة لن تتعجل في عملية الحذف ، حيث أن ه سيتم حذف فقط من لايؤثر في دخله حذف نحو 100 جنيه من هذا الدخل.



إقرأ أيضا :   سعر الذهب اليوم الثلاثاء 12-9-2017 في محلات الصاغة


حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *