التخطي إلى المحتوى
تسليم أرقام جلوس الطلاب بالشهادة الإعدادية للمناطق الأزهرية

تسليم أرقام جلوس الطلاب بالشهادة الإعدادية للمناطق الأزهرية

أعلن الأستاذ محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، بقطاع المعاهد الأزهرية أنه تم تسليم أرقام جلوس الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017/2018 للمناطق الأزهرية، والذي من المقرر أن يبدأ يوم الخميس 11/1/2018 بمادتي اللغة العربية (الورقة الأولى) والتي تشتمل على النحو والصرف، ثم مادة الفقه في الفترة الثانية، على أن تنتهي اختبارات الشهادة الإعدادية الأزهرية الخميس 18/1/2018 بمادتي الجبر والحاسب الآلي.

وأضاف عبد الرحيم أنه ستطبق جميع التعليمات الخاصة بامتحانات الشهادات الأخرى، وأهمها عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب، وللمراقبين، وجميع القائمين على أعمال الامتحانات باللجان المقررة.

أرقام جلوس طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية

وأعلن الشيخ علي خليل رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، أنه سيتم الانتهاء من الترتيبات الخاصة بامتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية الأسبوع المقبل؛ نظرًا لانتهاء امتحانات النقل الاعدادي والثانوي منتصف الأسبوع المقبل.

كتاب أزهري جديد بعنوان «الثورة الفلسطينية الكبري»

وأشار عبد الرحيم إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية أعد خطة مسبقة للإشراف على الامتحانات ومتابعتها بمجموعة من موجهي القطاع سيمرون على كل مناطق الجمهورية . يذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ستنشر على بوابة الأزهر الإلكترونية فورَ الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *