التخطي إلى المحتوى

كيفية الإستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى

كثيراً منا يبحث عن طريقه استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى , فى عام 2019 تطورت وزارة التموين والتجاره الداخلية مواكبه للعصر والتكنولوجيا الحديثه بإطلاق النظام الإلكتروني فى وزارة التموين حيث يمكن للمواطنون استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2019 بالإسم والمحافظة أيضاً .

استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى

استعلام عن بطاقة التموين 2019 من حيث اضافه او حذف مواليد يتم تحديث البيانات دائما فى موقع وزارة التموين لذا عليك بين الحين والأخر أن تتابع صفحه البطاقه التموينية الخاصه بكم ومراجعتها جيداً .

معرفة رقم بطاقة التموين بالرقم القومى 2019

يوجد أيضا من خدمات موقع وزارة التموين دعم مصر انه يمكنك معرفة رقم بطاقة التموين بالرقم القومي عن فتح صفحتك الخاصه بالبطاقه التموينية على موقع دعم مصر .

استعلام عن افراد بطاقة التموين

كما يمكنك استعلام عن افراد بطاقة التموين ,معرفه عدد الأفراد المتواجدون بالبطاقه ويمكنك اضافه مواليد او حذف فرد من الاسره فى البطاقه التموينية الكترونياً عن طريق موقع التموين.

اين يوجد رقم البطاقة التموينية

ورد إلينا بعض الأسئله مهما كانت بسيطه إلا إن البعض لا يعلمها ومنها اين توجد رقم البطاقة التموينية ؟ . البطاقه التموينية عباره عن كارت ذكي موجود به شريحه صفراً للتعامل الكترونيا مع الماكينات الالكترونية مثل فوري وغيرها لسحب النقاط , ولمعرفه رقم البطاقه التموينية فهو فى الجهه الأمامية على الكارت مكون من عدة أرقام .

الاستعلام عن بيانات البطاقه التموينية بالموبايل

يمكنك الاستعلام عن بيانات بطاقه التموين او صدورها عن طريق الرقم 91237 للاستعلام عن بيانات البطاقات
بيانات بطاقة التموين
بيانات بطاقة التموين

تحديث البيانات والاستعلام عن بطاقة التموين على النت

صرح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، بأن الوزارة أطلقت الموقع الإليكتروني (tamwin.com.eg) بعد أن عملت على تحديثه خلال الفترة الماضية لتمكين المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم من تحديث بيانات بطاقاتهم، والاستعلام عن الأفراد ومكاتب التموين وتغيير رقم الهاتف – الذي تم تقديم الطلب به – في حالة استدعاء ذلك.

طريقة الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي

  1. نقوم بفتح موقع دعم مصر من الرابط التالى … هــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــا
  2. نضغط من القائمه بالأعلى على ” استعلام أفراد “
  3. نقوم بكتابه البيانات المطلوبة كما بالصورة
الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي
الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي

 

4. نضغط دخول لمعرفه حالة بطاقة التموين

موقع استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى tamwin.com.eg

وفى النهايه نختم برابط الدخول إلى موقع استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي وايضا يمكنك عن طريقه اضافه او حذف مواليد على البطاقه التموينية .. الرابط هنا