التخطي إلى المحتوى
استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي – طريقة الاستعلام والدخول على الموقع
استعلام عن بطاقة التموين

استعلام عن بطاقة التموين ، الكثير منا يبحث عن الطريقة التي يستعلم بها عن بطاقة التموين ، في ظل تطور وزارة التموين والتجارة الداخلية لتواكب عصر التكنولوجيا الحديث، فقد أطلقت وزارة التموين نظامًا إلكترونيًا ؛ بحيث يمكن لأي مواطن أن يستعلم عن بطاقته التموينية برقمه القومي ، وأيضًا بالمحافظة والاسم.

 

استعلام عن بطاقة التموين

في عام 2018 يمكنك الاستعلام عن البطاقة التموينية، بحيث تتأكد هل تم حذف المواليد أو إضافتهم أو تحديث بياناتك في الموقع بشكل دائم، لذا يتوجب عليك بين الحين والآخر أن تراجع صفحتك الخاصة بالبطاقة التموينية وتتابعها.

فذلك الأمر من ضمن الخدمات التي يقدمها لك موقع وزارة التموين (دعم مصر)، فيمكنك من خلاله أن تعرف الكثير عن بطاقتك التموينية بأن تدخل على الموقع وتستعلم عن بطاقتك بواسطة الرقم القومي الخاص بك.

استعلام عن بطاقة التموين
استعلام عن بطاقة التموين

 

استعلام عن عدد الافراد في بطاقة التموين

كذلك عن طريق الموقع يمكنك أن تتأكد من عدد الأفراد الموجودين في البطاقة بالفعل، أو من تم حذفهم، وكذلك يمكنك إضافة وحذف المواليد حسب التغير في عائلتك، بشكل إلكتروني.

 

أين تجد رقم البطاقة التموينية

من الأسئلة التي تشغل بال الكثيرين، وإن كانت بسيطة إلا أنها مهمة، ويحتاج الكثيرون إليها، وهو أين أجد رقم بطاقتي التموينية؟

البطاقة التموينية هي كارت ذكي به شريحة صفراء ليتم التعامل بها مع الماكينات الإلكترونية بشكل إلكتروني ؛ مثل ماكينة فوري وغيرها، والتي يتم سحب النقاط منها ، ولتعرف أين يوجد رقم بطاقتك التموينية ، في الجهة الأمامية للكارت ، ستجد رقمًا مكونًا من عدة أرقام ، هذا هو رقم البطاقة التموينية .

إقرأ أيضا :   وزارة الإسكان تطرح أضخم قرعة أراضي بـ23 مدينة جديدة بمساحات مختلفة .. تعرف على التفاصيل

 

الاستعلام عن بيانات بطاقتك التموينية عن طريق الموبايل

بإمكان أي شخص عن يستعلم عن بيانات بطاقته التموينية سواء عن صدورها أو غير ذلك ، وذلك عن طريق الاتصال برقم  91237، وهو رقم مخصص ليتم الاستعلام به عن بيانات البطاقات التموينية.

 

استعلام عن بطاقة التموين

وقد صرح مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق ، وهو اللواء عمرو مدكور، بأن الوزارة قامت بإطلاق موقعًا إلكترونيًا؛ حتى يتمكن المواطنين الذين تم تقييدهم بوزارة التموين من أن يحدثوا بيانات بطاقاتهم ، وقد عملت على تحديث هذا الموقع خلال الفترة الماضية ليسهل استخدامه بشكل بسيط، ويمكن للمواطنين كذلك أن يستعلموا عن مكاتب التموين التابعة لهم وأيضًا يستعلموا عن الأفراد الذين تمت إضافتهم في البطاقة ، وأيضًا يمكنهم أن يقوموا بتغيير رقم الهاتف الذي قدموه في حالة وجود ضرورة لذلك.

 

طريقة الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي

  • أولا : نفتح موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.
  • ثانيًا : من القائمة في الأعلى نضغط على أيقونة استعلام أفراد.
  • ثالثًا : نكتب البيانات المطلوبة مثلما هو موجود بالصورة.
استعلام عن بطاقة التموين
استعلام عن بطاقة التموين

استعلام عن بطاقة التموين

  • رابعًا : نقوم بالضغط على دخول لنعرف حالة البطاقة التموينية.

 

وفي كل مرة نحتاج إلى معرفة أي جديد أو نقوم بإضافة مواليد أو حذف أي من الأفراد الذي لم يعد يستفيد من البطاقة، يكون ذلك عن طريقة الموقع دعم مصر، وفي حال وجود خلل واضح أو عدم إضافة شخص تمت إضافته مسبقًا أو غير ذلك ، يتوجب عليكم أن تتوجهوا إلى أقرب مكتب تموين يتبع المنطقة التي تسكنون بها ليتم تصحيح ذلك الخطأ ومعالجته.

 

وختامًا سنضع لكم الرابط للدخول على موقع استعلام عن بطاقة التموين ؛ لتتمكنوا من الدخول والاستعلام عن أي شيء يخص بطاقتكم التموينية.

موقع استعلام عن بطاقة التموين

موقع استعلام عن بطاقة التموين  

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *