التخطي إلى المحتوى
مصدر بـ«التموين»: إضافة المواليد على البطاقات التموينية فى هذا الموعد
اضافه المواليد على بطاقة التموين 2018

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018

قال مصدر مسئول في وزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات خاصة لـــ” مولانا ” إن الحديث عن فتح باب إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية للسلع والخبز خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع بداية العام المالي الجديد ذلك  «في علم الغيب»، خاصة وأن حجم الموازنة الجديدة وأماكن إنفاقها لم تتحدد بشكل كامل.

 

وزارة التموين لاضافة المواليد للخبز

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ« مولانا »، أنه بعد الانتهاء من عمليات تنقية البطاقات التموينية، خلال الشهرين المقبلين، سيتم فتح باب إضافة المواليد، ذاكرا أن الوزارة تعمل على حذف الأفراد غير المستحقين للدعم من بطاقات دعم السلع والخبز، على أن يتم استغلال الدعم المالي المخصص للأفراد المستبعدين في إضافة المواليد الجدد على البطاقات.

 

دعم مصر لاضافة المواليد 2018

وأكد أن هناك عدد كبير من المواطنين تقدموا بعدد من الطلبات إلى وزارة التموين بشأن إضافة أولادهم إلى بطاقاتهم التموينية، وتم رفضها لعدم اتخاذ قرار رسمي بإتاحة إضافة المواليد الجدد حتى الآن، مشيرا إلى أن وزير التموين علي المصيلحي، وجه بسرعة الانتهاء من عمليات تنقية البطاقات وبالتالي فتح باب إضافة المواليد في أقرب وقت متاح.

 

تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت

وشدد على أن الوزارة وجدت الطريقة المثلى لإضافة المواليد الجدد خاصة في ظل غلق باب الإضافة منذ سنين طويلة وبالتالي ارتفاع أعداد المواليد داخل الأسر المستحقة للدعم بشكل كبير، لافتا إلى أن استبدال الأفراد غير المستحقة للدعم بالمواليد الجدد لن يكبد الوزارة أي أموال إضافية، ولن تحتاج إلى زيادة ميزانيتها إلا في أضيق الحدود، أو على أقل تقدير ستكون الزيادة ليست بغرض إضافة المواليد.

 

تسجيل بطاقات التموين والمواليد

ومن جانبه، قال مصدر آخر بوزارة التموين، إن الوزارة ضخت كميات كبيرة من سلع البطاقات التموينية في 16 محافظة بالوجه البحري ضمن مقررات شهر يونيو الجاري بقيمة مالية تصل إلى حوالي مليار و100 مليون جنيه

التعليقات

  1. تم حذف مراتي وبنتي ليه وقدمت شكوى ولم يرد على مع العلم اني ليس معي حتى دراجه واعمل معلم بمرتب 1400جنيه وواخد قرض وساكن بالإيجار ايه العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *