التخطي إلى المحتوى
تعرف على أعداد المتقدمين لبوابة التوظيف بالتربية والتعليم ونكشف عن أعداد المتطوعين حتى الان
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن 162558 متقدما سجلوا بياناتهم حتى الان على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ إنطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن طلبات التسجيل للتأهيل لوظيفة بلغت 161276 طلبًا مقدمًا على البوابة الإلكترونية، فيما بلغت طلبات الرغبة في التطوع 1282 طلبًا حتى الآن.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن عدد من سجل من العاملين بالفعل (موظفين) بلغ 5097 طلبًا، فيما بلغت عدد طلبات من لا يعمل 156765 طلبًا على البوابة الإلكترونية.

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى أن عدد طلبات الذكور المسجلين لبياناتهم بلغوا 50484 طلبًا فيما بلغت عدد طلبات الإناث 112074 طلبًا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم ، أن عدد شباب الخريجين الذين سجلوا بياناتهم بلغوا 161862 شابا/فتاة، فيما بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا بياناتهم 696 طالبا/ طالبة.

أعداد المتطوعين المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد المتطوعين الذين سجلوا بياناتهم على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، للتطوع للعمل في المدارس بلغ 1282 متطوعا حتى الآن.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المتطوعين هم من يرغبون بالعمل في ايام محددة بالحصة بدون اجر داخل النطاق الجغرافي التابع لهم.

إقرأ أيضاً :   نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي نتيجة المقبولين بمسابقة 120 الف معلم محافظة الجيزة " دفعة اولى " وموعد الاختبار النفسى

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أن هناك شروطا لن يتم تطبيقها على المتطوعين للعمل في مدارس التربية والتعليم ، مشيرةً إلى أنه من هذه الشروط التي تقرر اعفاء المتطوعين منها : ان يكون المتقدم مسجل بالنقابة ، بالاضافة إلى شرط اجتياز الاختبارات الدولية المؤهلة للوظيفة المتقدم إليها.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنها سوف تتحرى عن جميع المتطوعين المتقدمين الذين سجلوا بياناتهم على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة ، وتخضعهم لتدريبات تأهيلية قبل السماح لهم بالعمل في المدارس.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : المستندات المطلوبة لصرف مزايا التكافل الاجتماعي للعاملين بالازهر الشريف