التخطي إلى المحتوى
الأقصر الأزهرية تكرم أوائل الطلاب لجميع المراحل الدراسية
محتويات
[toc]

أقامت منطقة االاقصر الأزهرية صباح اليوم الخميس حفلاً لتكريم الطلاب الأوائل في جميع المراحل التعليمية ” الابتدائية والإعدادية والثانوية ” للعام الدراسي 2018/2019 م .

وذلك بحضور الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية، وجمالات كامل حسن مدير عام العلوم الشرعية والعربية وبحضور مدراء المراحل والإدارات .

إقرأ أيضاً :   الآن جداول امتحانات مارس 2021 لجميع الصفوف الأزهرية في مصر

وهنأ الدكتور خليفة أبنائه الطلاب الأوائل، مؤكداً على أن المنطقة بقياداتها لا تتأخر في رعاية ودعم المتفوقين ، وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق، بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم وأسرهم، مع الشكر والتقدير لأولياء الأمور والأسر والمُعلمين على جهدهم المبذول للوصول لهذا المستوى .

إقرأ أيضاً :   كيفية تحديث بيانات معلمي الأزهر الشريف 2021 إلكترونياً

وقد تم تكريم الطلاب بتسليمهم شهادات التقدير والهدايا العينية ؛ والتقاط الصور التذكارية مع القيادات والطلاب وأولياء أمورهم .

وقدم الطلاب وأسرهم الشكر لفضيلة رئيس الإدارة المركزية على هذا الحفل، ووجهوا له الشكر على مجهوداته التي تبذل للإرتقاء بالعملية التعليمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏ﺟﻤﺎﻻﺕ كامل‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Sapry Younes‎‏ و‏الشيخ حربي أبو حسان‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *