التخطي إلى المحتوى
الأكاديمية المهنية للمعلمين كادر المعلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني
الأكادمية المهنية للمعلمين
محتويات
[toc]

العديد من المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم وكذلك وزارة التعليم الفنى أوضحت أخبار بشأن الأكادمية المهنية للمعلمين حيث أنها خلال الفترة المقبله هدفها هو القيام بترقية مايقرب من 64 الف فى اختصاص التعليم خلال العام الحالى.

وعبر الايام القليلة القادمة سيكون هناك ملحق حالى للترقيات أو مايسمى بتصفيات، وتكون مدة استمرارها هو نهاية الشهر الحالى حيث أنهم لم  تنطبق عليهم كل الشروط لكى ينالو الترقية التى يقومون بالسعى اليها، كما ان بعد نهاية التصفيات سيتم فتح باب التقديم للحصول على ترقيات جديده ويكون ذلك من خلال الأكادمية المهنية للمعلمين.

إقرأ أيضاً :   منصة ذاكر الرقمية التعليمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

الأكادمية المهنية للمعلمين

ومن القرارات التى قررتها الأكادمية المهنية للمعلمين اتاحت الفرصة لكل المعلمين وكذلك الأخصائيين المساعدين بالتقديم للحصول على شهادة صلاحية تسمح لهم بممارسة المهنه وذلك من شهر يناير، كما قامت الأكادمية المهنية للعاملين بالتأكيد على اعطاء المعلمين الأخصائيين المساعدين فرصة لمزاولة المهنه من خلال اعطائهم شهادة تسمح بذلك، وبشرط أن تنطبق عليهم كل الشروط الخاصة لاتاحة الحصول على هذه الشهادة.

ويتم التسجيل عبر الموقع الالكترونى من يوم 17 يناير للتسجيل للحصول على الشهادة لمزاولة مهنة المعلم وهذا لمن عمل فى هذا المجال سنه لا أقل من ذلك، ولا تزيد فترة التعاقد الخاصة بهم عن سنتين.

إقرأ أيضاً :   محافظ الغربية يفتتح مدرستين في بسيون بتكلفة 10 مليون جنية

نظام إدارة كادر المعلم

كما قامت الأكادمية المهنية للمعلمينبفتح باب التسجيل لكادر المعلم منذ شهر ديسمبر فى العام السابق، وأنه حتى يتم تعيين أعضاء هيئة التعليم من أجل الحصول على وظائف المعلين يتم ذلك من خلال الآتى:-

  • التسجيل للتدريب من خلال التدريبات المقامة والتى يتم فيها التسجيل الكترونى من شهر ديسمبر العام السابق وممتده حتى شهر مارس للعام الحالى.
  • أن من يتقدم للتسجيل يكون يعمل فى الوقت الحالى بالفعل.
  • لا يجوز التقديم لمن يكون باعارة أو يقتطع أجازة لعمله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *