الأمام الأكبر شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك.



 

 

الامام الاكبر شيخ الازهر يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك

أعرب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشَّريف، عن خالص تهانيه القلبيَّة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وللشعب المصرى الكريم، والعالمين العربى والإسلامى: شعوبًا وملوكًا وأُمراءَ ورؤساءَ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وبهذه المناسبة الطيِّبة، يدعو الإمام الأكبر الأمةَ العربية والإسلامية إلى ضرورة استلهام معانى الفداء والتضحية، والانتصار على النفس والهوى والشَّيطان، والتَّداعى إلى الوحدة والمحبة والسلام، ونبذ أسباب الفرقة والشقاق، لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن أمتنا واستقرارها.
ويؤكد شيخ الأزهر أن الحجَّ درس عملى فى التعاون والتراحم والإخاء باعتباره مثالًا فريدًا على وَحدة الهدف، ودعوة صريحة للوحدة والوئام، مطالبًا ضيوف الرَّحمن بالتزام السكينة والوقار، ومراعاة حرمة المكان والزمان، والنَّأى بأنفسهم عن كلِّ ما يثير الفتن ويعكِّر صفو أداء الركن الخامس للإسلام.
والأزهر الشريف، إذ يتقدم بالتهنئة للمسلمين فى جميع أنحاء العالم، فإنه يسأل الله -عز وجل- فى هذه الأيام المباركة أنْ يُعيد هذه المناسبةَ السَّعيدةَ على مصرنا العزيزة والأمَّة العربيَّة والإسلاميَّة بالخَير والأمن والمحبَّةِ والسَّلام.


إقرأ أيضا :   “مصر للطيران” تسير 21 رحلة لنقل 4530 حاجا


حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن Shady Master

صحفي ومحرر مصري يهتم بأخبار التعليم الأزهري فى مصر , عملت بجرائد إلكترونية مصرية .

مقالات تهمك