التخطي إلى المحتوى

“الاتجاهات الحديثة في خدمة الفرد”.. لقاء مهني للإخصائي الاجتماعي بالبحيرة

عقدت منطقة البحيرة الأزهرية، تحت رعاية الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس المنطقة، أمس السبت 22/4/2017 ، فعاليات اللقاء المهني الثاني للإخصائي الاجتماعي “لعلاج الحالات الفردية بالبحيرة”، تحت عنوان “الاتجاهات الحديثة في خدمة الفرد”، وذلك بمقر قاعة المؤتمرات، بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

حيث ضم اللقاء عددًا كبير من الإخصائيين الاجتماعين بالمنطقة، وحاضر به  الأستاذ الدكتور/ حسام الغلبان، أستاذ خدمة الفرد بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بجامعة دمنهور.

جدير بالذكر أن رئيس المنطقة دعا خلال كلمته التي ألقاها علي الحاضرين، إلى ضرورة الاستفادة القصوى من مثل هذه الندوات واللقاءات والتدريبات، وورش العمل وما تحتويه من عصارة خبرات الزملاء والموجهين والسادة المحاضرين من أساتذة الجامعات، وضرورة تطبيقها على ارض الواقع بالمعهد والبيئة المحيطة والعمل على تطوير العمل بمنظومة مكاتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بهدف جذب الطالب للمعهد وتحقيق التوافق بين الطالب وبين المنظومة التعليمة.

وفي نهاية اللقاء نوّه الأستاذ/ كريم سلمان، مسئول مكتب الخدمة المدرسية، أن اللقاء المهني للإخصائي الاجتماعي، يأتي في إطار خطة عمل مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسي بالبحيرة، تحت إشراف إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *