التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر الان .. نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 بوابة الأزهر ” موقع الأزهر التعليمي ” ثالثة ثانوي أزهري
نتيجة-الشهادة-الثانوية-الأزهرية-2018-

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف منذ قليل عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس والاسم اليوم الأحد الموافق 15 يوليو بالإضافة لقائمة أسماء أوائل نتائج الثانوية الأزهرية 2018 منذ قليل فى مؤتمر صحفي  لجميع الأقسام العلمية والإسلامية والأدبية، بالإضافة لفاقدي البصر أوائل، قد نسعى دائما لمساعدة طلابنا على الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس والاسم.

ننشر نتيجة الثانوية الأزهرية وروابط الحصول عليها من خلال المواقع الإلكترونية التي صرح بها رئيس امتحانات الأزهر وهيئة قطاع المعاهد الأزهرية ومنها موقع الأزهر التعليمي بوابة الأزهر التعليمية وموقع اليوم السابع وبوابة فيتو ولذا سيتم تفعيل تلك الروابط في حال ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018

أعلن صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن ارتفاع معدل نسبة النجاح لهذا العام الدراسي وتبلغ 60% وتمكن عدد أكبر من الطلبة والطالبات من الحصول على الدرجات النهائية في متخلف المواد الدراسية ” العلمية والأدبية والإسلامية ” وتم عرض أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 أمس على بوابة مولانا أما بالنسبة لبقية الطلاب تم إعلان نتيجة ثالثة ثانوية أزهري 2018 اليوم الأحد عقب المؤتمر الصحفي وهى متاحه الان .

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018

ننشر أسماء وصور أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 للتعرف على صفوة الطلاب المتفوقين وحثهم على مزيد من التفوق خلال الأعوام القادمة والحياة العلمية والعملية، أما بالنسبة للطلاب الراسبين نحثهم على الاجتهاد والعمل المستمر حتى يتم تعويض هذا العام.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية أسماء أوائل الثانوية الأزهرية

موقع الأزهر التعليمي

رابط موقع الأزهر التعليمي موجود بأسفل المقال، وذلك نظرا لأن بوابة الأزهر الإلكترونية الموقع الرسمي الخاص بعرض نتائج امتحانات الأزهر 2018 أو يمكن لطلابنا تحميل تطبيق الأزهر من خلال هواتف الاندرويد وأخير يمكن لطلابنا تسجيل رقم الجلوس بتعليق للحصول على النتيجة فور ظهورها على بوابة مولانا .

موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابه الازهر الالكترونيه للنتائجنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج
ونقدم لكم تغطية شاملة لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 عبر رابط موقع الأزهر الشريف التعليمي عقب المؤتمر الصحفي، وقد بدأ اليوم الأحد المؤتمر الصحفي وقد نشرنا كل ما دار به ونسب النجاح وأسماء الأوائل ودائما ما تسهر بوابة مولانا على راحة طلابنا ومساعدة الطلاب في استخراج المجموع الكلي لإدخال الفرحة في نفوس أولياء الأمور.

وقد عٌقد مؤتمر صحفي اليوم الاحد في تمام الساعة 11 صباحا  ويمكن الان للطلاب ان يقوموا بالاستعلام عن النتيجة عبر موقع الأزهر التعليمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس، وقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 وتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية للأزهر سوف نوفر النتائج للطلاب.

 

رابط البوابة الإلكترونية للأزهر .. من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *