التخطي إلى المحتوى
بدء العمل بقاعدة البيانات الجديدة للبطاقات التموينية لعام 2018

بدء العمل بقاعدة البيانات الجديدة للبطاقات التموينية لعام 2018

قال ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنّ الوزارة بدأت أمس، تلقي رسائل طلبات استخراج البطاقات التموينية الذكية من خلال رسائل المحمول، عن طريق الرقم 91237 من قبل المتقدمين لاستخراج البطاقات التموينية بمكاتب التموين، مع كتابة رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة للاتصال به من قبل شركة المحمول، بشأن تتبع سير البطاقة، لينتهي بالحصول عليها خلال 15 يوما.

رد شركة المحمول على صاحب البطاقة التموينية بالقبول أو الرفض

وأوضح رمضان، أنه بعد تلقي أوراق صاحب البطاقة خلال 7 أيام، تبدأ شركة المحمول إرسال رسالة للمواطن صاحب البطاقة على هاتفه، بقبول أوراقه أو عدم قبولها وأسباب ذلك، لمراجعة مكتب التموين، وفي حالة قبول أوراق البطاقة سيتم إخطار صاحبها بالحصول عليها خلال 7 أيام أخرى، طالما كانت الأرواق مستوفية الشروط من مكتب التموين.

إقرأ أيضا :   وزارة التموين تعلن زيادة دعم الأسرة المكونة من 4 أفراد

ولفت المتحدث باسم “التموين”، إلى أن شركة تكنولوجيا المعلومات التي لن تلتزم بالإصدار خلال 15 يوما، يمكن للمواطن صرف مستحقاته التموينية من خلال ورقة من مكتب التموين، على حساب الشركة التي لم تلتزم باستخراج البطاقة في المدة المحددة.

التعليقات

  1. في الكلام دة كل دة لم ينفذ بقالي شهر وضاعت وبعت كذا رسالة والله اعلم اخدها امتي المفروض اخد ورقة بالصرف قالوا لا دة كلام اعلام وكلة كدب ف مكتب الزاوية اول ناس ف منتهي الاستهزاء بالناس وياريت بس وزير التموين يتحرك ويشوف ويعمل حملة بنفسة لانهم بيعطلوا الشغل وقاصدين يوقعوا البلد

  2. انا مقدم علي بطاقة تموين من شهر 8/2016وكل ما اروح اسال في مكتب تموين حدائق القبة يقولو لسة وجبت اوراق اكثر من 3مرات شهادات ميلاد زوجتي واولادي ومفيش فايدة ورحت مكتب تموين مدين الفسطاط اشتكي برضة مش عارفين اي حاجة لحد ما اقربت اعمل معاهم مشكلة رقم بطاقتي رقم قومي هو.0103197

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *