التخطي إلى المحتوى
فتح باب التسجيل إلكترونيا في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019 .. تقدم الان
مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بأنه اعتباراً من غداً الخميس 7 فبراير 2019 سوف يتم فتح باب التسجيل فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2018.

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019

حيث عقد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعا مع مديرى المديريات التعليمية بالمدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر لمناقشة آليات تنفيذ مسابقة التعاقدات المؤقتة لتعيين معلمين بشكل مؤقت لسد العجز فى التخصصات المختلفة بالمدارس الحكومية.

مسابقة التربية والتعليم 2019 / 2018

وأكد الدكتور «محمد عمر» اهتمام الوزارة فى إحداث التغيير لإصلاح المنظومة التعليمية، وتعديل اللوائح ووضع نظام ثابت لمعالجة المشكلات المترسخة بها.

وأشار الدكتور محمد عمر إلى ضرورة الانتهاء من حصر المعلمين المنتدبين من إداراتهم إلى الإدارات الأخرى بمحافظاتهم، وخاصة فى المحافظات البعيدة والمناطق النائية، وذلك لصرف بدلات مالية، موجها بتشكيل لجان بجميع المديريات لتنفيذ قرار ضم المدة.

موعد مسابقة التربية والتعليم 2019

وشدد عمر على توفير المعلمين المتخصصين، وعدم ترك حصة بدون تدريس فيها حتى فى أقصى وأبعد قرية على حدود مصر، لضمان التعليم الجيد لأبنائنا الطلاب.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين على التزام المديريات بمعايير الاختيار، والشروط الواجب توافرها للمتقدمين لشغلها والتى سيتم الإعلان عنها على موقع الوزارة والمديريات مع التخصصات المطلوبة فى كل إدارة تعليمية،  ليتاح ملئ استمارة التسجيل إلكترونيا، وتقديمها للجنة التقديم والفحص بالإدارة التعليمية، والتى بدورها تقوم بإرسالها للمديرية التعليمية لإجراء اختبارات إلكترونية للمؤهلين لذلك، ثم يتم إجراء مقابلات شخصية لاختيار الأكفاء.

مسابقة التربية والتعليم 2019 اليوم السابع

وأوضح الدكتور محمد عمر، أن المعلمين الذين سيتم اختيارهم يتم تدريبهم لمدة أسبوع قبل استلامهم العمل بالمدارس، مشددا على توحيد كل الإجراءات، وتسريع إجراءات الفحص والاختبارات والمقابلات قبل نهاية شهر فبراير الحالى لاستلام العمل فى أسرع وقت.

ميفوتكش :  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لدينا خطط لزيادة أجور المعلمين

موعد مسابقة التربية والتعليم 2018 2019

من المقرر أن يتم فتح باب التقدم غدا الخميس 7 فبراير إلكترونيا على الموقع الرسمى للوزارة على أن يتوجه المعلم إلى الإدارة التعليمية التابع لها محل إقامته لتقديم مسوغات التعيين بعد مرحلة الاختيار التى ستكون لاحقة لمرحلة التقدم.

شروط مسابقة التربية والتعليم

هناك أسس القبول بالمسابقة فمن لم تتوافر به هذه الشروط لن تقبل أوراقه ولكن ليس شرطا أن تتوافر كل الشروط ولكن ستكون الأفضلية المؤهل التربوي والتقدير الحاصل عليه المتقدم ، وبعدها الكليات الغير تربوية ولكن مع مؤهل تربوي وأخيرا الكليات الخاصة بالتخصصات النادرة


الأوراق المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم

يتساءل العديد من خريجي كليات التربية والتجارة والعلوم وغيرها من الكليات التي سوف يكون لها نصيب في التقدم لهذا المسابقة عن الأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم لهذا نقدم لك عزيزي المعلم المنتظر الأوراق التي قد يطلب منك تحضيرها؛ لكي تستعد لهذه المسابقة، وذلك حسب المسابقات الماضية، نظرا لضيق الوقت الذي سوف يتم فيه الترشيح، واختيار المعلمين من ضمن المتقدمين ، وهذه الأوراق هي :

  • شهادة المؤهل الجامعي ويفضل أن يكون تربويا وشهادة التربوي لغير المؤهلات التربوية.
  • شهادة الميلاد كمبيوتر.
  • صورة بطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية .
  • صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر .
  • شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .
  • إقرار الذمة المالية (من البريد).
  • استمارة 103 ع .ح من المديرية.
  • استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111).
  • استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
  • شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم عقود المدرسين

كما اشترطت مديرية التربية والتعليم ان يكون التقديم للإعلان إلكترونيا من خلال الرابط
http://tempcontract.emis.gov.eg على أن تقدم صورة المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للإدارات التعليمية في موعد أقصاه اسبوع واحد من تاريخ الإعلان.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : الإمام الأكبر شيخ الأزهر يتابع اجراءات دفن معلم بالأزهر توفى بالأراضى المقدسة