التخطي إلى المحتوى
التعليم: بوابة الوظائف الإلكترونية ستختار وترشد المتقدم للوظيفة المناسبة له

قال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين محمد عمر، إن الجميع من حقه التقديم على بوابة الوظائف الإلكترونية، والبوابة ستعمل على إرشاد المتقدم للوظيفة الملائمة له، مشيرا إلى أنه لا يوجد موعد لغلق البوابة فهى ستكون متاحة لمدة ثلاثة أعوام وفى أى وقت يمكنك تحديث استكمال البيانات.
وأضاف عمر، في تصريحات صحفية له أمس، أنه يمكن للشخص أن يقدم على وظيفة ولكن مؤهلاته لا تلائمها فالبوابة ترسل له رساله وتوجهه إلى الوظيفة الملائمة له لكى يعيد التسجيل، موضحا أن البوابة مصممة لكى تتيح للمتقدم بتسجيل رغبتين للتوظيف.
وأكد أن البيانات والافادات للمعلمين الذين عملوا كمتدربين أو فى المسابقة السابقة خلال العام الماضي، موجودة بالفعل لدى البوابة الإلكترونية للتوظيف ومن عمل وأثبت كفاءة بياناته متوفرة وسيكون له الأولوية فى التعاقد فى المسابقة الحالية
وأشار إلي وجود صفحة على موقع الوزارة الرسمي عنوانها التواصل مع نائب الوزير لشئون المعلمين وهى مؤمنة وبها كل آليات السرية وتحترم الخصوصية، وتستقبل اى استفسار او شكوى او مقترح وسوف يتم الرد عليها بشكل مباشر ومؤسسي.

إقرأ أيضاً :   منشور ضوابط تصريح الخروج من المدرسة اثناء وقت العمل الرسمي

أعداد المتقدمين لمسابقه التعليم على بوابة التوظيف الاليكترونية

وطبقا لأخر عدد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، تقدم للتسجيل 249 ألف و473 متقدم منذ انطلاق البوابة 9 أكتوبر الجاري، وتعمل البوابة الإلكترونية على فحص 45 ألف و258 مستند ممن أتموا المرحلة الأولى للتسجيل.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : الأحد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر نوفمبر 2019، راتب شهر 11 / 2019