التخطي إلى المحتوى
التعليم ..فتح التسجيل في البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.. ننشر الشروط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه جار الاستعداد لفتح باب التسجيل على الموقع الإلكتروني للأكاديمية الوطنية للتدريب اعتبارا من يوم 8 ديسمبر 2019 حتى 5 يناير 2020 ، للتسجيل في البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

وعن شروط التقديم ، أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه يجب أن يكون المتقدم مواطنا مصريا ، ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية ويجب إرفاق الشهادة ، ويجب أن يكون المتقدم أحد العاملين بالدولة من المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية أو من العاملين في الجامعات من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة والعاملين في قطاع الاعمال والقطاع العام أو الهيئات العامة والشركات القابضة أو التابعة ، ويجب إرفاق بيان الحالة الوظيفية.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه يجب أن يكون عمر المتقدم بين 30 و 45 عاما ، ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة تويفل من الإميديست بدرجة 450 على الاقل ، أو شهادة ايلتس من المركز الثقافي البريطاني بدرجة 4.5 على الاقل ويجب إرفاق الشهادة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك ، مع امكانية الاطلاع على كافة الشروط الخاصة بالتسجيل على الموقع.

وكان رئيس مجلس الوزراء أرسل تعميما للوزارات والمحافظات والهيئات العامة والاقتصادية وقطاع الاعمال والجامعات الحكومية والمراكز والمعاهد البحثية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : قرار تسويات وضم مدة الخدمة العسكرية والتعاقد رقم 117 لسنه 2020 منطقة بنى سويف والشرقية وكفر الشيخ وصرف الفروق المستحقه من 2013