رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

الخميس المقبل إجازة رسمية وتصريحات صحفية هامة عن بدء الدراسة بالمدارس



الخميس المقبل إجازة رسمية وتصريحات صحفية هامة عن بدء الدراسة بالمدارس

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قراراً بإعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية لكافة العاملين بالحكومة وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والعاملين في الوزارات ومختلف المصالح الحكومية وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنه الهجرية الجديدة لعام 1439 هجرية.

من ناحية أخري قال رئييس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل في تصريحات صحفية له اليوم في مؤتمر الشمول المالي، أن هذا المؤتمر هو نتيجة لرؤية العالم لمصر وتحركها نحو الاصلاح الاقتصادي.



وأشار رئيس مجلس الوزراء بأن اللائحة التنفيذية لقانون تقنين الأراضي سيتم إحالتها لمجلس الدولة من أجل لمناقشتها وإجراء أي تعديلات عليها.

وحول الاستعداد لبد العام الدراسي الجديد والذي سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر 2017 قال رئيس مجلس الوزراء بأنه قد أطمئن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طباعة الكتب الدراسية وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب يوم السبت المقبل خاصة وأن هذا العام يشهد إضافة نحو 25 ألف فصل دراسي بكاقة المحافظات.

وحول دور المعلمين في العملية التعليمية أكد رئس مجلس الوزراء أن المعلمين هم عصب العملية التعليمية وأنه يقدر دورهم التربوي والتعليمي ، وأنهم هم محور التعليم في مصر.



إقرأ أيضا :   الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية جديدة .. تعرف عليها

حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *