التخطي إلى المحتوى
الأزهر يتراجع عن إلغاء الشهادة الابتدائية والبوابة الإلكترونية تحذف الخبر
الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية

تراجع الأزهر الشريف عن قرار الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية وحذفت البوابة الإلكترونية للمشيخة تفاصيل قرار المجلس الأعلى للأزهر بعدما نشرته بدقائق.

 
وقال مصدر إن قرار الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية تم مناقشته فى جلسة الأعلى للأزهر الماضية ولكن لم يتم إصدار قرار نهائى بشأنها.
جدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لمشيخة الأزهر أعلنت منذ قليل الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية ثم تراجعت عنه وحذفت الخبر.

وكنا قد نشرنا منذ ساعات خبر قرار المجلس الاعلى

أصدر المجلس الأعلى للأزهر الشريف، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عِدّةَ قراراتٍ مهمة، في جلسته التي حمَلت الرقْم (242)، والتي انعقدتْ بتاريخ 4 صفــر 1439هـ الموافق 24 أكتوبر 2017، أبرزها:-

1-يُطبَّق في شأن امتحانات الصف السادس الابتدائي بالمعاهد الأزهرية ما يُطبَّق بوزارة التربية والتعليم، اعتبارًا من العام الدراسيّ الحاليّ 2017/2018م.

2-الموافقة على إنشــاء قســم طِبّ المُسنّين بكلية الطــب بنين بالقاهــرة ــ جامعة الأزهر، كما أوصى المجلس بإنشاء كليّاتٍ للعلاج الطبيعي ورياض الأطفال، والتَّوَسُّع في كليات التمريض.

إقرأ أيضا :   فاكس هام من مكتب شيخ الأزهر لجميع المناطق الأزهرية وقرار بغلق هذه المعاهد فوراً ... تعرف على التفاصيل

3-الموافقة على إنشاء وحدة الحاضنة التكنولوجية بفرع البنات ــ جامعة الأزهر (وحدة ذات طابع خاص)، وكذا مركز تكنولوجيا “النانو” وتطبيقاتها بفرع جامعة الأزهر بأسيوط (وحدة ذات طابع خاص).

الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية
الغاء الشهادة الإبتدائية الأزهرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *