التخطي إلى المحتوى
هام وعاجل للمتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة

نظراً للإزدحام والإرتباك الشديد الذي حدث لمصلحة الأحوال المدنية من كثرة المترددين لطلب تجديد بطاقة الرقم القومي لتقديمها فى مسابقة التعاقد المؤقت وكذلك عدم صدور المستخرجات النهائية لشهادة الخدمة العامة من مديرية التضامن الإجتماعي .

المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2019

يتم التوجيه للجنه تلقي الطلبات بالإدارات التعليمية بالآتي

تنويه عاجل بخصوص بطاقة الرقم القومي والقيد العائلي

  • قبول صورة بطاقة الرقم القومي السارية حتي تاريخ يوم التقديم والتى قد تنتهي قبل الميعاد الوارد بالإعلان مع أخذ إقرار على المتقدم بتقديم صورة من البطاقة الجديدة بعد إستخراجها وقبل توقيع العقد إذا كان من المقبولين للتعاقد معهم .
  • قبول كعب القيد العائلي مع أخذ إقرار على المتقدم بتقديم القيد العائلي بعد إستخراجه وقبل توقيع العقد إذا كان من المقبولين للتعاقد معهم .
  • قبول نموذج 17 خ . ع المعتمد من مديرية التضامن الإجتماعي وليس الوحدات الفرعية والمختوم بختم شعار الجمهورية والمكتوب عليه ” يعمل به كمسوغ للتعيين لحين إعتماد اللجنة المحلية لشهادة التأدية ” لحين إصدار الشهادة الأساسية لمن أنهوا فترة الخدمة العامة وليس من هم فى فترة تأدية الخدمة العامة تيسيراً على المتقدمين وللصالح العام نظراً لعدم اصدار هذه الشهادات إلا كل خمس سنوات

عاجل بخصوص المسابقة الجديدة

تنويه هام بشأن القيد العائلي فى مسابقة التربية والتعليم

بالنسبة لشرط القيد العائلى تم عمل استثناء باستلام الكعب الخاص بالقيد واخذ اقرار على المتقدم بتسليمه حين صدروه تيسيرا على المتقدمين

تنويه بشان البريد الإلكتروني للمتقدمين لمسابقة التربية والتعليم

على المتقدمين لمسابقة تعاقدات التربية والتعليم يجب كتابة البريد الإلكتروني الصحيح على استمارة التقدم قبل الطباعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *