اخبار الازهر الشريفالازهر الشريف

المرحلة النهائية من مسابقة “حفظ القرآن الكريم” للمعاهد الأزهرية

المرحلة النهائية من مسابقة “حفظ القرآن الكريم” للمعاهد الأزهرية

المرحلة النهائية من مسابقة حفظ القرآن الكريم

انطلاق فعاليات المرحلة النهائية من مسابقة “حفظ القرآن الكريم” للمعاهد الأزهرية

مسابقة حفظ القرآن الكريم,مسابقة القران الكريم فى مصر,مسابقات القران الكريم للاطفال,مسابقات القرآن الكريم الدولية,مواعيد مسابقات القران الكريم,مسابقة القران الكريم في السعودية,مسابقة القرآن الكريم على مستوى الدول الإسلامية,مسابقات القران الكريم فى مصر 2017,مسابقة القران الكريم في قطر

إقرأ أيضا :   الإمام الأكبر في حديثه على الفضائية المصرية: إنفاق الزوج على زوجته يشعرها بنوع من الاهتمام

تحت رعاية الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.. انطلقت فعاليات المرحلة النهائية لمسابقة “حفظ القرآن الكريم” للمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، اليوم الاثنين، للمراحل الثلاث: الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، بنين، وذلك بمقر بيت شباب ١٥مايو، في الفترة من 3 أبريل إلى 6 إبريل الجاري.

يأتي ذلك في إطار اهتمام فضيلة الإمام الأكبر وحرصه على رعاية حفظة كتاب الله، وإعلاء روح المنافسة والتميز والتفوق لدى طلاب الأزهر الشريف.

وكانت المسابقة انطلقت في وقت سابق بمرحلة التصفيات في المناطق، حيث تم اختيار 81 طالب من 27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية من المراحل المختلفة، لتمثيل مناطقهم في المرحلة النهائية من المسابقة التي تنطلق اليوم.

جدير بالذكر أنه سوف يتم منح الطلاب الأوائل –وهم “30” طالبًا- جوائز مالية قيمة وشهادات تقدير.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *