التخطي إلى المحتوى
المسابقة الثقافية العامة للأئمة بنظام الفرق لجميع المحافظات .. تعرف على التفاصيل
وزارة الاوقاف

المسابقة الثقافية العامة للأئمة بنظام الفرق لجميع المحافظات

تعلن وزارة الأوقاف عن انطلاق المسابقة الثقافية العامة للأئمة بنظام الفرق ، بحيث ترشح كل محافظة خمسة من أفضل أئمتها المثقفين للمباراة والتنافس مع زملائهم من المحافظات الأخرى.
وتدور المسابقة حول الموضوعات التالية:
1- معاني مفردات القرآن الكريم.
2- السيرة النبوية والأحداث التاريخية.
3- المعالم الجغرافية.
4- أعلام العلماء والأدباء والكتاب وأهم مؤلفاتهم.
5- المصطلحات العلمية والسياسية والاقتصادية والثقافية.
فعلى جميع المديريات موافاة فضيلة الشيخ/ صبري ياسين وكيل الوزارة لشئون الدعوة بأسماء مرشحيها في موعد أقصاه الأربعاء المقبل 18 / 10 / 2017م.
وقد شكل معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة لجنة برئاسة السيد الأستاذ/ عبد الله حسن عضو شئون المتابعة بالمكتب الفني للوزير ، وعضوية كل من: الدكتور/ خالد غانم ، والدكتور/ ماهر جبر ، والشيخ/ عبد الفتاح جمعة ، للإشراف على تنفيذ المسابقة.
وسيتم إجراء قرعة علنية للتصفيات الأولية بين المحافظات يوم السبت المقبل الموافق 21 / 10 / 2017م بقاعة حراء في وجود قيادات القطاع الديني ، والراغبين من ممثلي المديريات ، والمرشحين لمقابلة التصفية النهائية للمتقدمين لبرنامج الإمام المجدد ، والراغبين من السادة الإعلاميين المعنيين بتغطية أخبار الوزارة.
علما بأنه سيتم تسجيل جميع اللقاءات وبثها على موقع الوزارة ، وسيكون الدوري بنظام تصعيد الفريق الفائز إلى المرحلة الأعلى وصولا إلى المباراة الثقافية النهائية.

إقرأ أيضا :   وزير الأوقاف،يلتقى باللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية بعدافتتاح مسجد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *