التخطي إلى المحتوى
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع امتحانات النقل بالمناطق الأزهرية
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

امتحانات النقل بالمناطق الأزهرية

تابع الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعمال امتحانات النقل الإعدادي والثانوي في يومها السادس، بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الخميس 10/5/2018، بلجنة معهد برية لاصفير، ومقرها بمعهد الزهيري الابتدائي، والتابعة لمركز سيدي سالم.

رافق “عباس” خلال الجولة: عدد كبير من موجهي قطاع المعاهد الأزهرية، ومحمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر الشريف.

 

ضرورة الإلتزام بالضوابط والمعايير المنظمه لأعمال الإمتحانات

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على قيادات المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ وكافة العاملين، بضرورة التزام الجميع بالضوابط والمعايير المنظّمة لأعمال الامتحانات، والتصحيح بمنتهى الدقة؛ لخروج الامتحانات على الوجه الأمثل.

 

كان طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية قد أدّوا امتحان مادة التفسير وعلومه في الفترة الأولى، والتاريخ في الفترة الثانية، بينما أدى طلاب الصف الأول الثانوي علمي الامتحان في مادتي: التفسير وعلومه، والفيزياء.

وفي سياق متصل؛ أدى طلاب الصفين الثاني الثانوي “أدبي وعلمي” الامتحان في مواد: التفسير، واللغة الفرنسية، والتفسير، والكيمياء.

إقرأ أيضا :   انتهاء تصحيح الثانوية الأزهرية يوم الخميس والتنسيق موحد ومفاجأة الازهر فى تحديد مواد الرسوب

وفي حواره مع الطلاب بعد نهاية الامتحان عن الأسئلة، عبر كثير من الطلاب عن سعادتهم بسهولة الامتحانات، وأنها في مستوى الطالب المتوسط، مطالبين رئيس القطاع بتكرار الزيارة؛ لحل المشاكل التي تواجههم.

يذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية يسيّر قوافل متابعة لكل المناطق الأزهرية، بدءا من يوم السبت الماضي، بشكل مفاجئ؛ حتى يقف على المشاكل التي تواجه الطلاب، علاوة على تلقي غرفة العمليات الرئيسة بالقطاع كثيرا من الملاحظات والشكاوى، والعمل على حلها بشكل فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *