التخطي إلى المحتوى

امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي , نشرت وزارة التربية والتعليم، امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي وذلك  عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، الامتحان الإلكتروني في مادة اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي؛ ليتمكن الطلاب الذين لم يستطيعوا الدخول على منصة الامتحان الإلكتروني، للاطلاع على نظام الأسئلة.

امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي

وانطلق يوم الأحد، الامتحان الإلكتروني الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، وكان من المفترض أن يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية، منذ التاسعة صباح اليوم، إلا أنهم فوجئوا بتعطل الموقع.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مساء أمس، أنه جرى حل جميع المشكلات التي واجهت نظام الامتحان، وعاد النظام للعمل بشكل كامل، كما تتيح الوزارة امتحان اللغة العربية على موقعها، للطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول على النظام.

ميفوتكش :  نتيجة الطعون للدور الثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية 2016/2017

وأكد الوزير، أن الامتحانات مستمرة، واليوم يودي الطلاب الامتحان في مادة الأحياء، مشيرًا إلى إتاحته من التاسعة صباحًا للتاسعة مساء.

إيقاف منصة الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إيقاف منصة الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي ” امتحانات التابلت ” اليوم الاثنين الموافق 25 مارس 2019، ذلك لاستكمال ضبط المنظومة ومراجعة المكونات التكنولوجية في المدارس. وسيتم نشر امتحان مادة الأحياء مساء اليوم على موقع الوزارة لتدريب الطلاب عليه.

تحميل امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 pdf

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : كليات ومعاهد تضمن لك فرص عمل و ليست من كليات القمة ” لازم تحطها فى حساباتك “