التخطي إلى المحتوى

امساكية شهر رمضان 2019 مصر يرغب في رؤيتها عدد كبير من المسلمين بعدما أصبح يفصلنا 30 يوم عن بداية الشهر الكريم، وبحسب دار الإفتاء المصرية سيكون 7 مايو هو غرة شهر شعبان ذلك الشهر المبارك، ويبحث العديد من المسلمين  حول كافة تفاصيل امساكية شهر رمضان 2019 مصر، وايضاً لمعرفة عدد ساعات الصوم ومواقيت الصلوات الخمسة، حتى يخطط الصائمون ما يفعلونه طوال ذلك الشهر الكريم للاستفادة منه على أكمل وجه من تخصيص وقت لذكر الله والدعاء وقراءة ورد القرآن اليومي بجانب الفراغ من كافة الأعمال لقضاء صلاة التراويح بالمساجد.

امساكية شهر رمضان 2019 مصر

موعد بدء شهر رمضان لعام 2019

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن موعد بدء شهر رمضان لعام 2019 في السادس من مايو المقبل، فيما يُتوقع أن يكون 5 مايو هو غرة رمضان في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات المتحدة.

موعد أول أيام عيد الفطر 2019

وكشفت الحسابات الفلكية المصرية اكتمال شهر رمضان لهذا العام 30 يوماً حيث يوافق أول أيام عيد الفطر السادس من يونيو المقبل، بينما يبدأ في السابع من يونيو في السعودية وقطر والكويت والإمارات. وفق موقع “إقرأ”

تابعونا لتكونوا مع كل جديد بخصوص موعد شهر رمضان هذا العام، وكل عام والأمتين العربية والاسلامية بألف خير، وأعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *