التخطي إلى المحتوى

تعرضت محافظتي القاهرة والجيزة اليوم لهبوط أمطار خفيفة، كما صاحبتها رياح شديدة نظرا لانخفاض مفاجئ في درجات الحرارة حذرت منه هيئة الأرصاد الجوية مشيرة إلى أن تلك الحالة ستستمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تعرضت لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة منذ أمس الأحد، بنحو 6 درجات لتصبح درجة الحرارة 28 درجة، وأضاف رئيس هيئة الأرصاد أن هذا الانخفاض يستمر إلى يوم الاثنين بنحو 6 درجات أخرى، لتصبح درجة الحرارة على القاهرة والجيزة 22 درجة مئوية.

انخفاض درجات الحرارة على البلاد

وفي نفس السياق، قال الدكتور عبد العال، أن انخفاض درجات الحرارة على البلاد سوف يصاحبه سقوط أمطار على السواحل الشمالية وكذلك محافظات الوجه البحري والدلتا والتي ستكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، فيما ستكون الأمطار خفيفة على محافظتي القاهرة والجيزة، أما عن الرياح فسيستمر نشاطها على كافة أنحاء البلاد في الفترة المقبلة، وكذلك سوف تشهد تلك المناطق شبورة مائية خفيفة على كافة الأنحاء.

فيما أضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح التي ستنشط على البلاد ستكون شمالية شرقية معتدلة، تصاحبها رياح مثيرة للأتربة حيث قدمت توصيات وتعليمات للسائقين خلال سيرهم على الطرق والمحاور والميادين، وذلك للحد من وجود أي مخاطر قد يتعرض لها السائقين أثناء السير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

عاجل : فتح باب الطعون أمام طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019