التخطي إلى المحتوى
بالفيديو عقد قران الفنانة عبيرصبري على ايمن البياع وتفاصيل كثيره عن هوية زوجها
بالفيديو عقد قران الفنانة عبيرصبري على ايمن البياع وتفاصيل كثيره عن هويته

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع اليوتيوب فيديو لعقد قران الفنانة المصرية عبير صبري على الدكتور المحامى أيمن البياع والذي عقد في السفارة المصرية بدبي، وفي هذا التقرير سوف نرصد لكم العديد من المعلومات عن الدكتور المحامى أيمن البياع الذي تزوجته الفنانة عبير صبري ، وأعلنت ذلك على غلاف مجلة زهرة الخليج.

الدكتور المحامى أيمن البياع وهو أستاذ القانون الدولي ورئيس مجلس شركة واصل للمحاماة ، وهو أصوله فلسطينية من غزه اى أن أبويه من فلسطين ولكنه ولد في مصر وعاش بها إلى أن أتم عمر الثامنة عشر من عمره ، إلى أن عاد مصر إلى أمريكا وأتم درسته للقانون بها وحصل على الدكتوراه في القانون في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل على الدكتوراه في القانون المدني.

أسس شركة واصل للمحاماة وأصبح عملها في مصر ولبنان والإمارات، تم اختياره كسفير للنوايا الحسنة وحصل على الجنسية البريطانية بسبب كثرة استثماراته في بريطانيا ، جاء إلى مصر في زيارة بصحبة الفنان سامو زين كسفير للنوايا الحسنة وزار مستشفي 57357 .

وقد أكدت وأعلنت الفنانة عبير صبري خبر زواجهما وذلك بالإعلان على غلاف مجلة زهرة الخليج، ولكن لم تنشر المجلة اى تفاصيل عن الارتباط أو الزواج ولكن المجلة سوف تنشر كافة التفاصيل في عددها هذا الأسبوع، وأكدت عبير صبري أنها ستعود إلى القاهرة خلال أيام لإتمام مراسم الزواج بين الأهل بالقاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *