مباراه مصر واوغندا
مباراه مصر واوغندا

قناة مصرية مفتوحة تنقل مبارتي مصر وأوغندا .. تعرف عليها



  • قناة مصرية مفتوحة تنقل مبارتي مصر وأوغندا

مباراة مصر أمام أوغندا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا

اقتربت قناة أون سبورت المصرية من الحصول على حقوق بث مباراة مصر أمام أوغندا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

خطوة واحدة تفصل أون سبورت عن الكشف عن نقل لقاء مصر وأوغندا
وكانت أون سبورت قد حصلت على حقوق بث مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
إلا أن أون سبورت ترغب أيضاً في الحصول على حقوق بث مباراة الجولة الثالثة بين مصر وأوغندا، والتي ستقام على أرض الفريق الأفريقي ووسط جماهيره.

قناة مصرية مفتوحة تنقل مبارتي مصر وأوغندا

وقامت القناة المصرية بتحويل مبلغ مالي إلى الاتحاد الأوغندي من أجل فسخ التعاقد الذي سبق وأن تم توقيعه مع قناة بي إن سبورتس.
وحصل الاتحاد الاوغندي على المبلغ من أون سبورت تمهيداً لفسخ تعاقده مع بي إن سبورت والذي يقتضي نقل مباراة الجولة الثالثة حصرياً عبر الشبكة.

بث مباشر  مبارتي مصر وأوغندا

وينتظر مسؤولو أون سبورت فسخ التعاقد بين الاتحاد الأوغندي وبي إن سبورت رسمياً من أجل دفع القيمة المطلوبة لبث المباراة عبر القناة المصرية.
ومن المقرر أن تتم كافة الإجراءات الخاصة بنقل المباراة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم الإعلان عن بث اللقاء عبر أون سبورت أحد أيام الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير.
الجدير بالذكر ان مصر ستلتقي مع أوغندا على أرضها يوم 31 أغسطس الجاري، على أن يلتقيا مجدداً في مباراة العودة ببرج العرب في الخامس من سبتمبر القادم.

تردد قناة أون سبورت on sport الجديد

القناة on sport
القمر الصناعى نايل سات
التردد 10853، أفقى “H”
معدل الترميز 27500، 3/4
إقرأ أيضا :   مصر تفوز على الصين ببطولة العالم للطائرة تحت 23 عاما




حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *