التخطي إلى المحتوى

بدء أعمال تصحيح الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية 2018

أعلن رئيس الإدارة المركزية للتعليم بقطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل، عن موعد بدء أعمال التصحيح للشهادتين الإعدادية والابتدائية للعام الدراسي 2017 / 2018 م

 

أعمال تصحيح الشهاده الابتدائية والاعدادية الازهرية

وفقا لما كشف عنه خليل للبوابة الأزهرية أنه سوف تبدأ أعمال تصحيح الشهاده الابتدائية والاعدادية الازهرية الجمعة الموافق 25/5/2018، على أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق مباشرة .

 

موعد ارسال خطابات التصحيح للمصححين

وأضاف الشيخ علي خليل رئيس الإدارة المركزية للتعليم، بأنه تم إرسال خطابات التصحيح للمصححين بدايه من مطلع الأسبوع الحالي ولن يقبل أي عذر عن التصحيح إلا من خلال القومسيون الطبي فقط .

 

مراكز تصحيح الشهاده الابتدائية والاعدادية الازهرية

وأكد خليل أنه تم انتداب معلمين على درجة عالية من الكفاءة لتصحيح أوراق الطلاب في الشهادتين الابتدائية والإعدادية علاوة على أنه تم اختيار مراكز تصحيح لأوراق الطلاب تليق بهم بدواوين عام المناطق الأزهرية أو بالمعاهد القريبة منها.

 

امتحانات الثانوية الأزهرية 2018

يذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية يستعدون للامتحانات أخر العام، والتي ستنطلق الثلاثاء المقبل 29/5/2018 للقسم العلمي والأربعاء 30/5/2018 للقسم الأدبي.

 

الإنتهاء من اعمل امتحانات الشهاده الابتدائية والإعدادية الازهرية

وقد انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية، اليوم الثلاثاء 22/5/2018، على مستوى الجمهورية في حين تنتهي غدا الأربعاء 23/5/2018 أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمادتي الجبر والحاسب الآلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *