التخطي إلى المحتوى
بعد تراجع اسعار الذهب بالسوق المحلى تعرف على اسعار الذهب اليوم
صرح  ايهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية  ان اسعار الذهب قد تراجعت نحو جنيهين ليسجل
عيار (21) 650.50 جنيه
عيار (18) 519 جنيه
عيار (24) 692
كما بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 4882 جنيه
هذا وقد صرح ان تراجع اسعار الذهب فى السوق المحلى بسبب تأثرة بانخفاضه في الأسواق العالمية، مع ارتفاع هامشي لمؤشر الدولار، قبيل صدور بيانات الوظائف الأمريكية الشهرية.
واضاف  ايهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية ان حالة السوق محليا تعتبر مقبولة وذلك مع زيادة طفيفة في الإقبال على شراء عيار ٢١ بعد إنخفاض أسعار الذهب خلال الفترة الماضية مصرحا بان العاملين بالقطاع غير راضيين كما السابق عن اداء السوق هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة
وتراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.34% أو ما يعادل 4.20 دولار إلى 1215 دولارا للأوقية، وخسرت عقود الفضة نحو 0.39% إلى 15.3 دولار للأوقية.
وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، هامشيا 0.1% إلى 95.27، في ظل استمرار التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
ومن المتوقع أن يكشف تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة الذي سيصدر لاحقا اليوم إضافة الاقتصاد الأمريكي 193 وظيفة خلال يوليو الماضي.
وحذر وزير التجارة الأمريكى ويلبر روس اليوم (الجمعة) على إحداث المزيد من الضرر للصين ما لم تغير نظامها الاقتصادى.
وقال روس في مقابلة مع شبكة “فوكس” الإخبارية أمس:”قد نضطر لخلق وضعا يكون فيه الأمر أكثر إيلاما بالنسبة لهم لمواصلة ممارساتهم السيئة بدلا من الإصلاح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *