التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم توضح سبب تأخر تعيينات معلمين العقود المؤقتة
صرح  الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه لولا عمل الوزارة بجدية لما تطرقت لمسابقة المعلمين المؤقتة التي أعلنت عنها، وكان وضع المعلمون سيبقي على ما هو عليه، قائلا: “نحن وزارة أفعال وليس أقوال”.

تأخر تعيينات المعلمين المؤقتين

جاء ذلك ردا على أحد المعلمين عبر جروب تمرد على “واتسآب”، والذي قال “كنت أتمنى جدية أكثر من ذلك وسرعة في إجراءات التعاقد في مسابقة المعلمين المؤقتة، حيث إن الفصل الدراسي الثاني قارب على الانتهاء، ونحن كمعلمين نعاني من العجز الشديد، ومازالت الإجراءات والطلبات والتظلمات والامتحانات مستمرة”.

وأضاف عمر: “نحن نشعر بالمعلمين ونعمل من أجلهم، ولولا لذلك لما طرحنا تلك المسابقة لعلاج الاغتراب الداخلي للمعلمين”، قائلا “فلنقف دقيقة ونشكر جيش من الزملاء يعمل من أجل علاج ذلك الأمر الموجود منذ سنوات وليس وليد الأيام الماضية”.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، حتى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال الرابط: https://teachers-requests.moe.gov.eg/.

التربية والتعليم تكشف عن مفاجأة لطلاب الثانوية في امتحان العربي اليوم

وأعلنت الوزارة عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم؛ لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018-2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بالرقم القومى , كما يمكنك أن تعرف النتيجةالنهائية واسماء المقبولين بمسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم ٢٠١٩ لجميع المحافظات .. ..

من المقالة التالية (  النتيجة النهائية لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019  )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *