التخطي إلى المحتوى

حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين مستحقي الدعم أنه في حالة عدم تسجيل رقم الموبايل وتحديث بطاقة التموين برقم الهاتف المحمول، قد يؤدي ذلك لإيقاف بطاقة التموين، مشددة على ضرورة تسجيل صاحب البطاقة التموينية برقم الهاتف، باعتبارها خطوات مهمة لاستكمال قواعد بيانات المستفيدين من الدعم التمويني.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وأكدت وزارة التموين  أن عدم تسجيل بطاقة التموين قد يؤدي لضياع المستحقات التموينية الشهرية للأسرة المستحقة للمقررات التموينية.

وشددت وزارة التموين علي ضرورة استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية، فإنها تهيب بالمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، وعدم الانسياق لمزاعم البعض في عدم تسجيل بطاقة التموين برقم الهاتف المحمول .

اضافة رقم الموبايل موقع دعم مصر tamwin

ومازال موقع دعم مصر يواصل استقبال طلبات أصحاب البطاقات التموينية لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص، وذلك بعد أن ناشدت أصحاب البطاقات التموينية والتى يظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على بون صرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة أو من سبق وقاموا بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم وتم تغيير الرقم لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم بشكل صحيح.

أهمية تسجيل الهاتف

سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع قائلا: “كتابة رقم المحمول لمصلحة صاحب البطاقة وللحفاظ على الدعم المخصص لأفراد أسرته المقيدين على البطاقات”.

خاصة أن كتابة رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة أو رقم أحد أفراد أسرته المقيدين بالبطاقة سيعمل على الحفاظ على الدعم المخصص لأفراد البطاقة من خلال التأكد من وصول أى رسالة تخص منظومة الدعم إلى المستفيدين الحقيقيين من الدعم وبالتالى سيعمل هذا النظام على الحفاظ على حقوق أى شخص من المستفيدين من دعم الخبز والتموين.

خطوات تسجيل الهاتف فى بطاقة التموين

يقوم صاحب البطاقة بالدخول على موقع دعم مصر ( إضغط هنا للدخول ) لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو او رقم المحمول لأحد إفراد اسرتك المستفيدة، وبمجرد الدخول على الموقع يتم الضغط على خانة “سجل موبايلك” على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمة لدى احدى شركات المحمول، ويتم ادخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، ثم ادخال رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.
آلية التواصل بعد التسجيل

اضافه رقم الموبايل

وكشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، قد أن الغرض من التسجيل هو تيسير أى إجراءات لأصحاب البطاقات التموينية من خلال وجود آليات للتواصل معهم فى إرسال رسائل قصيرة تفيدهم بأى شيء عن منظومة الدعم، حيث سيتيح الرقم الخاص للمستفيد تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة على صفحته الشخصية