التخطي إلى المحتوى
تحميل تحديث تطبيق سناب شات لشهر أكتوبر ومميزات مذهلة جديدة
محتويات
[toc]

سناب شات يمكنك التعرف على جميع التطبيقات الخاصة بالثيمات أو الفلاتر المشهورة داخل الوطن العربي، وبالتأكيد ستجد السؤال مباشرة أن أشهر تطبيق خاص بالتصوير الفلاتر أو متابعة آخر التحديثات هو تطبيق سناب شات apk، لهذا دعونا نأخذ نبذة صغيرة عنه.

سناب شات

هو أحد التطبيقات الحديثة التي تم صنعها لتدخل ضمن المنافسة الحالية مع جميع الشركات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، بل أنه في وقت قصير جدًا حاز على جماهيرية عالية في جميع أنحاء العالم بسبب السهولة والسرعة في استخدامه، ويمكن التعامل معه والتصوير سواء كان الهاتف متصل بالإنترنت أو غير متصل.

المؤثر في سناب شات

يمتلك سناب شات العديد من الخواص التي تجعل المستخدم متحمس لاستخدامه على الفور لأنه به خاصة تسجيل الفيديوهات والقيام بإدراج البث المباشرة، وأيضًا يمكنك التعامل معه ومشاركة جميع الأصدقاء الخاصين بك أو الذين يقومون متابعتك والعكس بالملصقات والرسائل الصوتية والمصورة، بل أن المميز به هو أول تطبيق قام بإدراك خاصية الحالة وهو أن تقوم بوضع صورة على سناب شات، وتختفي ما أن يتم يوم كامل على هذه الصورة.

إقرأ أيضاً :   الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2021 للمرحلة الثانية في مصر

الأمن الذي يقدمه سناب شات لمستخدميه

جميع الصور والرسائل التي يقوم المستخدم بإرسالها أو بمشاركتها مع أشخاص آخرين بعد أن تمر مهل التي يحددها سناب شات تقوم تلقائيًا بالحذف على التطبيق نفسه، وداخل جميع الخوادم القائمة على نشر سناب شات، لذلك لا تفزعوا وأنتم تمتلكون هذا التطبيق الرائع.

صفقات جوجل وفيس بوك لأخذ هذا التطبيق

ساع كلأً من مؤسسي شركة جوجل، ومؤسسي شركة فيسبوك على الحصول على تطبيق سناب شات بسبب الارتفاع الهائل الحادث في عالم التكنولوجية الحالي بسببه، وكان أكبر عرض لشرائه من خلال شركة جوجل، وكان يقدر تقريبًا بأربعة مليار دولار لكنه مالكه إيفان شبيغل حرص على رفض جميع العروض الهائلة، لأنه متأكد أن التطبيق الخاص به سيقدم أحسن ما عنده في المستقبل بسبب التحديثات الهائلة التي تحدث كل فترة بواسطة مصممينه.

خاصية التحدث بالكاميرا

أصبح الآن التواصل عبر سناب شات بواسطة مكالمات الفيديو وهذا حديث جدًا عليه، فعن طريق ملاحظة الزر الذي يظهر على التطبيق عند دخولك إليه ستتمكن من رؤية اصدقائك إذا كانوا متواجدين أم لا، حتى تتمكن من الدخول إلى المحادثات الخاصة بكم ثم تقوم ببدأ التكلم عنه.

إقرأ أيضاً :   سعر الذهب عيار ٢١ اليوم الخميس 8 أبريل 2021 في مصر تحديث يومي

اكتشاف سناب شات

  • هل تدرك أن شركة سناب شات حرصت على نقل الاكتشاف الجديد الخاص بها، وهو اكتشاف النظارة الذكية، وفي هذه النظرة تتمكن من تصوير فيديو حوالي عشر ثواني وتقوم أيضًا بالتحكم من حسابك الشخصي من خلالها، وتعمل على إرسال ونشر هذا الفيديو.
  • تم طرح هذه النظارة بشكل أنيق يناسب جميع الشخصيات، بل أنها تعد مثل النظارات العادية، لكن يوجد بها زر خفي من الجانب يمكنك القيام بتسجيل الفيديوهات التي تريدها عند النقر عدة مرات على هذا الزر.

تعرفنا حاليًا على شركة سناب شات بلس والتطور الذي يحدث بها في الوقت حالي، لأنها لا تريد أن تندثر بالتأكيد.

لتحميل تطبيق سناب شات اخر تحديث برابط مباشر من هنا

https://souqplay.net/snapchat/

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *