ترشيح خمسة معاهد للحصول علي اعتماد الجودة بالازهر الشريف



ترشيح خمسة معاهد للحصول علي اعتماد الجودة

أعلن مركز تدريب الجودة بمنطقة أسيوط الأزهرية عن ترشيخ خمسة جديدة للتقدم بأوراقها للحصول علي اعتماد الجودة من الهيئة القومية لضمان جوة التعليم والاعتماد. حسب الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية.

وأضاف عبد الناصر أن ذلك يأتي في اطار الجهود المبذولة لتطوير المنظومة التعليمية  بالمعاهد الأزهرية بأسيوط، مشيدًا بدور الإدارات المرتبطة بعمل الجودة في توفير كل إمكانياتها من أجل الارتقاء بمستوي التعليم وجودته في المعاهد الأزهرية بمشاركة جميع أفراد الهيئة التعليمية لأننا نعمل كفريق واحد وفي اتجاه واحد، من أجل تحقيق منظومة الاعتماد والجودة داخل معاهد أسيوط الأزهرية.



وقال كمال الدين جلال، مدير إدارة الجودة، أنه يجري علي قدم وساق تجهيز المعاهد الخمسة قبل الزيارة المتوقعة لها خلال شهر نوفمبر القادم من الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2017/2018،متمنيًا إزالة كافة العقبات التي تواجهنا من أجل حصول المعاهد الجديدة علي الاعتماد لترتفع حصيلة المعاهد الحاصلة علي شهادة الجودة إلي 20معهدًا من مراحل تعليمية مختلفة لأن كل ذلك سيصب بلا شك في مصلحة التعليم الأزهري بصفة عامة والحصول علي منتج تعليمي متميز (المتعلم) بصفة خاصة.



إقرأ أيضا :   خصم ثلاثه اشهر من بدل تحسين من مدير أوقاف الفيوم

حتي يصلك كل جديد من مراجعات وملخصات واخر اخبار الازهر الشريف إضغط إعجاب Like




رابط مختصر:

عن أدم إبراهيم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *