التخطي إلى المحتوى
قطاع المعاهد يعلن بدء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية وتعليمات هامه للمصححين
قطاع المعاهد يعلن بدء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية وتعليمات هامه للمصححين

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس عن بدء تصحيح أوراق إجابات ” بوكليت الثانوية الأزهرية ” , وذلك أمس يوم الثلاثاء الموافق 3/7/2018 م وقد تم تجهيز مقرات على مستوى الجمهورية لأعمال التصحيح، أربعة منها بالوجه القبلي بمناطق، الأقصر وسوهاج وأسيوط والمنيا، و الباقي بالوجه البحري بمناطق، القاهرة والمنوفية والغربية والبحيرة والشرقية والدقهلية. وأكد “عباس” في حديثه لبوابة مولانا ، أنه تم تجهيز هذه المقرات، وتزويدها بكل ما يلزم المصححين .

تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية

وطالب رئيس قطاع المعاهد فضيلة الشيخ صالح عباس المصححين وجميع القائمين على عملية التصحيح وبخاصة مقدري الدرجات، بضرورة تحري الدقة، وعدم التسرع، مع التزام المهنية في تقدير الدرجات، وإعطاء كل طالب حقه.

 

كما تابع الشيخ محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات استعدادت المناطق التي بها مقرات تصحيح، مع مديري إدارات الامتحانات، حيث أوضح أنه تم التعامل مع كل المشكلات، لإنجاز أعمال التصحيح دون أي عقبات.

 

تقارير يومية لأعمال التصحيح بوكليت الثانوية الأزهرية

وأضاف عبد الرحيم، إن قطاع المعاهد سيقوم بمتابعة أعمال التصحيح بكل المقرات، من خلال لجان متابعة داخل هذه المقرات، من قطاع المعاهد الأزهرية، لضبط ومراجعة عمليات التصحيح، ورفع تقارير يومية لإدارة الامتحانات بالأزهر، عن مايتم إنجازه، وكذلك عن أي مشكلات قد تواجه المصححين، لحلها على الفور.

إقرأ أيضا :   د. الأمير يُكلف أعضاء المكتب الفني بمتابعة أعمال النهوض بالعملية التعليمية بالمناطق الأزهرية

 

يذكر أن امتحانات القسم الأدبي قد انتهت الخميس الماضي الموافق 29/7/2018 م وأيضاً إنتهت امتحانات القسم العلمي يوم الاحد الموافق 1/7/2018 م .

ملخص
تاريخ المراجعة
تقييم المؤلف
51star1star1star1star1star

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *