التخطي إلى المحتوى

أعلنت الأكاديمية المهنية للمُعلمين بتوجيهها خطابًا للمديريات التعليمية على مستوى جميع المحافظات بالجمهورية وتضمن ضرورة الالتزام بتعليمات تغيير المسمى الوظيفى لأعضاء هيئة التعليم الراغبين فى تغيير المسمى الوظيفى.

يأتى ذلك تذليلا للعقبات أمام أعضاء هيئة التعليم وتحقيق الاستقرار الوظيفى والمهنى لهم، وبقيادة الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين.

تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين

وشملت التعليمات ضرورة إلتزام المديريات التعليمية بالكتاب الدوري رقم (57) على أن يتم تجميع طلبات تغيير المسمى الوظيفى بالمديريات التعليمية وتسلم إلى الإدارة العامة للتنسيق بالوزارة، حيث تقوم الأكاديمية بمراجعة البيانات الواردة من الإدارة العامة للتنسيق ولجنة الموارد البشرية بالوزارة ويعقبها إصدار قرارات تغيير المسمى الوظيفى بصورة مجمعة عقب حصول المعلم على متطلبات التنمية المهنية المُعدة لهذا الغرض، مع الوضع في الاعتبار بأن تغيير المسمى الوظيفى لا يتم إلا عن طريق الأكاديمية المهنية للمُعلمين.

ميفوتكش :  تنويه هام من الاكاديمية المهنية للمعلمين بشأن دورتى الترقى فى الفترة من ٩ / ٩ / ٢٠١٧ حتى ٢١ / ٩ / ٢٠١٧ ومن ١٠ / ٤ / ٢٠١٨حتى ١٣ / ٤ / ٢٠١٨

أما فيما يخص تغيير المسمى الوظيفى لمُعلمى التعليم الفني فالأكاديمية المهنية للمُعلمين تنتظر اعتماد الوزير لمشروع القرار الوزاري الذى يحقق الغاية المرجوة منه في تحقيق صالح المعلم وصالح العملية التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : موعد بدء تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم