التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم رحلة الاقصر نصف العام لشباب الازهر لمده 5 ايام ب165 جنيه
تعلن إدارة رعاية العاملين عن قيامها برحلة شبابية للعاملين بالأزهر إلى مدينة الأقصر شاملة الإقامة الكاملة ببيت شباب الأزهر، خلال الفترة من يوم السبت 25 يناير 2020 وحتى يوم الأربعاء الموافق 29 يناير 2020.
قيمة اشتراك الفرد مبلغ (165 جنيه) مائة وخمسة وستون جنية، بدون مواصلات. يتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية فقط، اعتبارًا من يوم الأحد 8/12/2019، ويتم غلق باب الحجز للرحلة يوم الخميس 15/12/2019م، في تمام الساعة الثانيةَ عشْرةَ ظهرًا، على أن يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في يوم الخميس الموافق 19/12/2019. يسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين في الفترة من يوم الأحد الموافق 22/12/2019 حتى يوم الاثنين الموافق 6/1/2019م .
وعلى السادة الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم وإحضار استمارة الحجز وصورة من بطاقة الرقم القومي، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية ـ
الإدارة العامة للشؤون الوظيفية ـ داخل جامعة الأزهر بالحسين. ومن لا يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات يتم استبعاده وتصعيد بديل له.

للتقديم رحلة الاقصر واسوان هنا

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : بالاسماء ..قرار الحاصلين على حافز الماجستير والدكتوراه للعاملين بالازهر اعتبارا من 18 – 1 – 2020