التخطي إلى المحتوى
تكافل .. اعانات تكافل السعودية .. بإجمالي 130 مليون ريال.. “تكافل” تودع إعانات الفصل الدراسي الأول
أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية عن بدء صرف إعانات الفصل الدراسي الاول

تكافل >> اعانات تكافل السعودية .. بإجمالي 130 مليون ريال.. “تكافل” تودع إعانات الفصل الدراسي الأول

شملت قرابة 260 ألف طالبة وطالب يدرسون في أكثر من 19 ألف مدرسة في المملكة العربية السعودية

 

أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية عن بدء صرف الإعانات الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1439-1440هـ، حيث اتمت المؤسسة إيداع مبالغ إعانة تكافل في حسابات المدارس والتي ستقوم بدورها بتسليم الإعانات والمساعدات للطلاب والطالبات المستحقين لها في اقرب وقتٍ ممكن.

وقد شملت إعانات الفصل الدراسي الأول قرابة 260 ألف طالبة وطالب, ممن يدرسون في المملكة العربية السعودية اي قرابة 19 ألف مدرسة وبمبلغ إجمالي مائة وثلاثين مليون ريال سعودي تقريباً.

كما يمثل هذا الدعم من تكافل الدفعة الأولى من الإعانات المالية للعام الدراسي 1439-1440هـ والتي تقدمها مؤسسة تكافل بداية كل عام دراسي جديد للطلاب والطالبات المستحقين في المملكة العربية السعودية وبدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  حفظه الله ورعاه.

ويأتي ذلك إسهاماً منه في دعم المسيرة التعليمية والتنمية التعليمية ولتعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها لبناء مجتمع قوي ومنتج.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع الإعانة المالية تكافل هو أحدى مشاريع مؤسسة تكافل التي تخدم مسيرة نجاح الطلاب، وتعمل على تطوير المشاريع والبرامج الموجهة للجوانب التعليمية والتدريبية والتهيئة للمرحلة الجامعية للطلبة والطالبات.

إقرأ أيضا :   البوابة الالكترونية جامعة الطائف tu.edu.sa .. الطائف تستقبل أكثر من 11 ألف طالب وطالبة مع بداية العام الدراسي الجديد

كما ستستمر البرامج النوعية مثل :”جائزة تفوّق، برنامج الدروس الخصوصية، مشروع وجبتي، مشروع كسوتي، مشروع استشرني, البرامج التدريبية المتخصصة“, والتي تسهم في تطوير مهارات الطلبة ورفع مستواهم العلمي وتحصيلهم الدراسي واستعداداتهم للمرحلة الجامعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *