التخطي إلى المحتوى
الانتهاء من استعدادات تنسيق طلاب المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية ولن يختلف كثيرا عن العام الماضي

أحمد حسني

 تنسيق طلاب المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية

أكد الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، والمشرف العام على التنسيق، أن معامل التنسيق التابعة للجامعة تبدأ غدا في استقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم، وأنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتنسيق طلاب المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية.

مشيرًا إلى أنه يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم بشكل رسمي بدءا من الساعة 12 صباح غد الأحد باستخدام أجهزتهم الخاصة، وحتى الثالث عشر من الشهر الجارى.

وأضاف «حسنى»  أنه يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم أيضًا من خلال ثلاث معامل رئيسية أعدتها الجامعة لذلك، لافتا إلى أن المعمل الأول يوجد بكلية العلوم بفرع الجامعة بمدينة نصر، وكذلك فرعي الجامعة بأسيوط وطنطا.

تنسيق طلاب المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية

وأوضح «حسنى» أن فتح باب التنسيق أمام الطلاب قبل موعده الرسمى يرجع إلى التأكد من عمل الموقع وعدم وجود أي أعطال تعوق تسجيل الرغبات.

وتابع نائب رئيس جامعة الأزهر، أن تنسيق هذا العام من المتوقع ألا يزيد كثيرًا على العام الماضى، على الرغم من ارتفاع نسبة النجاح هذا العام، مرجعًا السبب في ذلك إلى انخفاض الدرجات النهائية للطلاب.

وكان طلاب الثانوية العامة تفاجئوا الأربعاء الماضى بفتح باب التنسيق لتسجيل رغباتهم، وذلك قبل الموعد المعلن عنه من قبل الجامعة.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : وزارة التربية والتعليم تعلن الأجزاء المحذوفة من المناهج لجميع المراحل على موقع الوزارة