التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدأ تلقي موقع دعم مصر للبطاقات التموينية ، اضافه رقم الموبايل لبطاقه التموين وتحديث البطاقات التموينية وينشر لكم “بوابة مولانا” خطوات اضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين بسهوله جدا عبر موقع دعم مصر .

اضافه رقم الموبايل لبطاقه التموين

واصل موقع “دعم مصر”، التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، تلقي طالبات أصحاب البطاقات التموينية، لتحديث بياناتهم وتسجيل أرقام هواتفهم.
وننشر لكم طريقة دخول أصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر، لتسجيل رقم المحمول الخاص بهم، كالتالي:

موقع دعم مصر تحديث البطاقة التموينية

  • يدخل صاحب بطاقة التموين على الرابط التالي .. اضغط هنا للدخول
  • يقوم صاحب البطاقة بكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة.
  •  يدخل صاحب البطاقة على الموقع لمن يظهر عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على بون صرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة أو من سبق وقاموا بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم وتم تغيير الرقم.
  •  بمجرد الدخول على الموقع يتم الضغط على خانة “سجل موبايلك”، على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمه لدى إحدى شركات المحمول.
  • يتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع.
  •  يتم كتابة رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

وزارة التموين تحديث بطاقة التموين

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ناشدت أصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”، على بونات الصرف، إضافة أرقامهم من خلال موقع دعم مصر لاستكمال بياناتهم ، وتهيب وزارة التموين على من يضيف رقم الموبايل لبطاقة التموين ” على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بأسمك لدى احدى شركات المحمول وذلك لمرة واحدة فقط” .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير موعد امتحانات الثانوية العامة على صفحته الشخصية