التخطي إلى المحتوى

يحتوي هذا الموضوع على:

رابط الاعتذار عن المشاركة في اعمال الثانوية العامة 2019،اعتذارات الثانوية العامة 2019 , الاعتذار عن الثانوية العامة 2019 , الاعتذار عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2019 ,ننشر لكم اعتذارات الثانوية العامة من موقع اعتذارات الثانوية العامة وننشر أيضا لكم طريقة التقديم في اعتذارات الثانوية العامة 2019 بوابة الثانوية العامة حيث أن اعتذار الثانوية العامة 2019 له شروط من وزارة التربية والتعليم وليس لجميع المعلمين وسنثرد لكم فى هذه المقاله شروط الاعتذار عن الثانوية العامة من بوابة الثانوية العامة الخدمات الالكترونية كما يمكنك الدخول علي بوابة الثانوية العامة استمارة الترشيح لاعمال الثانوية العامة او الإعتذار منها .

موعد اعتذارات الثانوية العامة 2019

وقال الدكتور رضا حجازى فى تصريحات صحفية إن باب قبول اعتذارات المعلمين عن أعمال المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة سوف يبدأ اليوم الاثنين 1 ابريل ، موضحا أنه يجب توافر فى طلب الاعتذار الشروط والإجراءات التى حددتها القرارات المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة.

تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية 2019

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر يستطيع المعلم من خلاله تسجيل رغبته في المشاركة في الثانوية العامة 2019، قبل التسجيل يجب أن يكون لدى المعلم كود المعلم، والرقم السري، والرقم القومي الخاص به، وسيقوم بتسجيلهم في الرابط التالي.

موقع اعتذارات الثانوية العامة

تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية

موقع الاعتذار عن اعمال امتحانات الثانوية العامة : إضغط هنا

ويجدر الإشارة تسجيل ” لا أرغب” لا تمنع تماما إمكانية المشاركة في الثانوية العامة، ولكن في حالة وجود إحتياج،  أو وجود عجز في المراقبين، سيتم إرسال جواب التكليف حتى في حالة إرسال لا أرغب.

 

شروط الاعتذار عن الثانوية العامة 2019

  • أن يكون المعلم أو المعلمة يعانون من حالة مرضية، على أن تكون تلك الحالة مثبتة بالتقارير المعتمدة من قبل اللجنة الطبية المختصة بالتأمين الصحي.
  • في حالة كون المعلم وزوجته منتدبان للمشاركة في إمتحانات الثانوية العامة فيحق لأحدهما تقديم إعتذار عن المشاركة، وفي حالة تقديم الإثنين لإعتذار فسوف تقبل الوزارة إعتذار أحدهما فقط، ولا يشترط أن يتم قبول إعتذار الزوجة.
  • بالنسبة للمعلمات في حال كون زوجها متوفياً، فيجب عليها تقديم صورة أو مستخرج رسمي من شهادة الوفاة من أجل قبول الإعتذار.
  • بالنسبة للمعلمات اللواتي يعمل أزواجهن في مناطق نائية، فيجب عليهن إحضار خطاب من جهة العمل يفيد بقيد أزواجهن على قوة العمل حتى تاريخه وتقديمه مع إعتذار الثانوية.
  • في حالة سفر الزوج إلى دولة خارج مصر فيجوز للمعلمة أن تعتذر عن إمتحانات الثانوية العامة شريطة تقديم صورة من جواز سفره إلى وزارة التربية والتعليم.
  • في حالة وجود طل رضيع لا يزيد عمره عن سنتين.
ميفوتكش :  توزيع شريحة تابلت أولى ثانوي من فروع المصرية للاتصالات وعلى الطالب تجهيز هذه المستندات لإستلام الشريحة

 

مقار ومواعيد اعتذارات الثانوية العامة

تعليمات اعتذارات الثانوية العامة

تعليمات اعتذارات الثانوية العامة

انواع اعتذارات الثانوية العامه 2019

7 أعذار يتم على أساسها قبول اعتذار المدرس المرشح لمراقبة امتحانات الثانوية، وهي:

أولا – الحالات المرضية: يقدم المعتذر تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية.

ثانيا – وجود طفل رضيع حتى عامان: تقدم المرشحة صورة من تحقيق الشخصة للأم مع شهادة ميلاد الطفل.

ثالثا – وفاة الزوج: تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة بطاقة الزوجة.

رابعا – عمل الزوج بمنطقة نائية: فيتم تقديم خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية يفيد أنه مازال على قوة العمل حتى تاريخه، وصورة بطاقة الزوجة.

خامسا – سفر الزوج للخارج: يتم تقديم صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج مرسله بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة.

سادسا – رعاية الأبناء المعاقين ذهنيا والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية: فيتم تقديم تقرير طبي معتمد.

سابعا – ندب الزوج والزوجة لأعمال الامتحانات “يقبل اعتذار أحدهما”: يتقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة (الرقم القومي) + إقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.

انواع اعتذارات الثانوية العامه 2018
انواع اعتذارات الثانوية العامه 2019

خطوات الاعتذار عن الثانوية العامة 2019 و طريقة تقديم اعتذارات الثانوية العامة 2019 الكترونيا

الاعتذار عن الثانوية العامة ( الرابط الذي يقوم بالحفظ ) , صيغة طلب الاعتزار عن المراقبة في الشهادة الثانوية

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .

اعتذارات الثانوية العامة 2018
اعتذارات الثانوية العامة 2019

 

2- إدخال كود المعلم والرقم القومي والرقم السري ويمكن الحصول عليهم من قسم الإحصاء التابع للإدارة التعليمية الخاص بكل معلم على حدة .

3- في نهاية صفحة المعلم الخاصة به سيجد هناك رغبتان إحداها أرغب فى المشاركة والأخر لا أرغب فى المشاركة، ومن ثم يختار لا أرغب فى المشاركة فى إمتحانات الثانوية العامة على الإطلاق، ولكن تؤكد الوزارة أنها بإمكانها إختيار مابين المعلمين ممن قدموا إعتذارات حال وجود عجز لديها فى أعداد الملاحظين فى إمتحانات الثانوية العامة .

 

ادخل كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر ، في نهاية صفحة المعلم الخاصة بك ستجد هناك رغبتان إحداها أرغب فى المشاركة والأخر لاأرغب فى المشاركة، أضغط علي المربع لا أرغب فى المشاركة ، ثم أضغط علي حفظ حتي يتم تسجيل اعتذارك ، في حال وجود عجز في أعداد العاملين بأمتحانات الثانوية العامة ستقوم الأدارة العامة للأمتحانات بسد العجز من السادة الذين تقدموا بأعتذار. 

موقع اعتذارات الثانوية العامة 2019

ويمكنك الدخول على رابط الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2019 وتسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة , الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة من مراقبة أو تصحيح وذلك على بوابة الخدمة الالكترونية .

من خلال الرابط التالى : اضغط هنا

التعليقات

  1. طيب في حالة ان عندي ابن او بنت ح تمتحن في الثانوية العامة يعني عندي صلة قرابة من الدرجة الاولي يحق لي الاعتذار عن المراقبة للثانوية العامة او لا

  2. اريد تقدبم اعتذار عن مراقبة الثاموية العامة حيث يوجد عذر وفاة زوجى وانا العائل للاسرة والاولاد بالاضافة الى الام بقدمى ذهبت لاعتذر وجدت شرط الايكون مر على وفاة الزوج عام لماذا اليس مثلى مثل الزوجة التى تقدم اعتذار لسفر زوجها وتكون هى العائل بل ارى ان حالتى اصعب وهى عدم وجود الزوج وفاته ياريت افادة للحالة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : الاستعلام عن فاتورة النت والتليفون الارضى بالرقم والاسم ، فاتورة النت te data وطريقة الاستعلام عبر موقع المصرية للاتصالات we