التخطي إلى المحتوى

رابط الاعتذار عن المشاركة في اعمال الثانوية العامة 2019 , الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2019 , ونقدم لكم متابعينا رابط الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2019 , كما يمكن تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة

شروط الاعتذار عن الثانوية العامة

  • أن يكون المعلم أو المعلمة يعانون من حالة مرضية، على أن تكون تلك الحالة مثبتة بالتقارير المعتمدة من قبل اللجنة الطبية المختصة بالتأمين الصحي.
  • في حالة كون المعلم وزوجته منتدبان للمشاركة في إمتحانات الثانوية العامة فيحق لأحدهما تقديم إعتذار عن المشاركة، وفي حالة تقديم الإثنين لإعتذار فسوف تقبل الوزارة إعتذار أحدهما فقط، ولا يشترط أن يتم قبول إعتذار الزوجة.
  • بالنسبة للمعلمات في حال كون زوجها متوفياً، فيجب عليها تقديم صورة أو مستخرج رسمي من شهادة الوفاة من أجل قبول الإعتذار.
  • بالنسبة للمعلمات اللواتي يعمل أزواجهن في مناطق نائية، فيجب عليهن إحضار خطاب من جهة العمل يفيد بقيد أزواجهن على قوة العمل حتى تاريخه وتقديمه مع إعتذار الثانوية.
  • في حالة سفر الزوج إلى دولة خارج مصر فيجوز للمعلمة أن تعتذر عن إمتحانات الثانوية العامة شريطة تقديم صورة من جواز سفره إلى وزارة التربية والتعليم.
  • في حالة وجود طل رضيع لا يزيد عمره عن سنتين.
ميفوتكش :  وزير التعليم يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

موقع اعتذارات الثانوية العامة 2019

ويمكنك الدخول على رابط الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2019 وتسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة , الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة من مراقبة أو تصحيح وذلك على بوابة الخدمة الالكترونية .

من خلال الرابط التالى : اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل : الاستعلام عن فاتورة النت والتليفون الارضى بالرقم والاسم ، فاتورة النت te data وطريقة الاستعلام عبر موقع المصرية للاتصالات we