التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عمال اليومية عن رابط التسجيل فى استمارة اعانة الازهر ، وتنشر لكم “بوابة مولانا” رابط التسجيل فى استمارة اعانة الازهر للعمالة اليومية بيت الزكاة والصدقات المصري .

رابط التسجيل فى استمارة اعانة الازهر

وصرح الإمام الدكتور أحمد الطيب أن الأزهر الشريف فتح باب التقديم للاستفادة من إعانة بيت الزكاة والصدقات حيث سيتم تكثيف الدعم من قبل بيت الزكاة والصدقات لشهري أبريل ومايو، وأشار فضيلة الشيخ أن الدعم سيكون مخصص للعمالة اليومية والمواطنين أصحاب الدخل المحدود الذين تأثروا بقرار مجلس الوزارء بفرض حظر التجول في البلاد.

بوابة الازهر الالكترونيه azhar.eg

وقبل أن يتم إطلاق إعانة بيت الزكاة والصدقات أعلنت وزارة القوى العاملة عن تقديم الدعم المادي للمواطنين المنتمين للعمالة غير المنتظمة الذين تأثروا بشكل كبير من فرض حظر التجول، ومن المقرر أن تبدأ الحكومة المصرية بصرف قيمة الدعم المالي للمواطنين خلال الأيام القادمة.

رابط اعانه الازهر

وتأتي إعانة بيت الزكاة والصدقات بعد أن توجيه مجلس الوزارء بفرض حظر التجول في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 7 صباحاً، وقد فقد الكثير من المواطنين مصادر رزقهم في الفترة الماضية وتسعى الحكومة المصرية بمساعدة الجمعيات الخيرية لتقديم المساعدة لهم من أجل تنفيذ الخطة التي حددتها الحكومة من أجل التصدي لخطر فيروس كورونا.

رابط اعانه الازهر

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل: تحميل برنامج كنترول الازهر 2020 لتقييم الأبحاث اخر اصدار مع الشرح والتعليمات واوراق الكنترول اللازمة