التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر رابط سريع بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg ..نتيجة الثانوية الازهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس واوائل الجمهورية
رابط بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg

ننشر رابط موقع الأزهر azhar البوابة الإلكترونية، حيث تنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس بعد أن يتم اعتمادها رسمياً اليوم من قبل الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف والذي من المفترض أن يحدث هذا اليوم الأحد ، وسنضع لكم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية مباشرة خلال دقائق من رفعها عبر موقع بوابة الازهر الإلكترونية

وينتظر نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الاف من الطلاب وأولياء الأمور بعد أقل من اسبوعين على نهاية امتحانات الدور الأول في كافة المعاهد الأزهرية، حيث إنتهي تصحيح اوراق الطلبة والطالبات، وتم التأكيد على تحري الدقة في رصد ومراجعة الدرجات، حيث صرح الدكتور صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه نوه على لجان رصد ومراجعة الدرجات في ضرورة تحري الدقة اللازمة ومراجعة الدرجات أكثر من مرة، حتى لا يتعرض أي من الطلاب للظلم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

وينتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم الأحد فى الحادية عشر صباحاً ، وكذلك نشر أسماء العشرة الأوائل على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال مؤتمر صحفي سيتم انعقاده خصيصاً لاعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح العامة، على أن تكون نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 متاحة إلكترونياً عبر بوابة الأزهر برقم الجلوس والاسم لجميع الطلاب من مختلف المحافظات.

رابط بوابة الازهر الإلكترونية

ومرت امتحانات الدور الأول بشهادة طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري في هدوء تام، ورغم ارتفاع درجات الحرارة وصعوبة الطقس إلا إنها سارت بشكل جيد في مختلف المحافظات المصرية .

إقرأ أيضا :   نموذج بوكليت فقه حنبلي أدبي للثالث الثانوي – بوكلت فقه حنبلي للشهادة الثانوية الأزهرية أدبي 2017

واعلن وكيل الازهر فضيلة الدكتور عباس شومان ان موعد ظهور نتيجة اختبارات الثانوية الأزهرية سيكون اليوم الاحد 15 يوليو 2018 فى الحادية عشر صباحاً، وسنكون معكم أول بأول لحين ظهور نتائج الطلاب برقم الجلوس عبر الأنترنت.

وتم إعلان أسماء أوائل الجمهورية لللشهادة الثانوية الأزهرية أدبي وعلمي وكافة الشعب منذ قليل وتم نشرها على بوابة مولانا، وينتظر أن يتم اعتماد النتيجة ونشرها اليوم من خلال مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر.

أوائل الثانوية الازهرية 2018
أوائل الثانوية الازهرية 2018

وسنتابع معكم على مدار الساعات القليلة المقبلة تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية والمؤتمر الصحفي الذي يعلن من خلاله نسب النجاح العامة.، والذي من المقرر أن يعقد في الساعة الحادية عشر صباحاً في مشيخة الأزهر.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2017

ومن خلال موقعنا ” بوابة مولانا ” قد قمنا بإحضار الروابط واللينكات الرسمية الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية.

للدخول المباشر إلى موقع الأزهر الشريف، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.
لتحميل تطبيق بوابة الازهر على الهواتف المحمولة، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *