التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، عن إغلاق الرابط الخاص بنتائج الصف الثاني الثانوي الإلكترونية الترم الاول للعام الدراسي الجاري.

وقال الوزير عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «غلق الرابط حتى منتصف نهار اليوم الأربعاء، حتي يتمكنوا من توفير نموذج للنتائج أكثر فائدة للطلاب وتلبية لرغبة الكثيرين في معرفة الدرجات التي حققوها وكذلك متوسط إداء الدفعة باكملها في كل مادة».

وتابع الوزير في منشورة: «كان واضحا لنا ان هناك التباس كبير عند الكثيرين في فهم وقراءة النتيجة، لانهم يحاولون قراءتها بالمعايير القديمة للرسوب والنجاح ولذلك قررت تصميم شكل مختلف يسهل فهمه وطلبت من زملائي إعداده على الفور وسوف ننشره للطلاب».

وأشار إلى أن «العمل يشمل حوالي ٥١٧٠٠٠ كارت للنتيجة ويستغرق ساعات الليل لإعداده وتوفيره علي الرابط، وسوف اكتب لحضراتكم غدا شرحا تفصيليا عن كيفية قراءة الشكل الجديد وتحديد المستوي في كل مادة».

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي العام بالاسم فقط من هنا. أو من خلال كتابة “نتيجة الثاني الثانوي بوابة مولانا”  في محرك البحث جوجل  أو من خلال الرابط التالي: (http://studg11.emis.gov.eg).

شكوي نتيجة الثاني الثانوي 2020

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اتاحة الشكوى الإلكترونية على النتيجة لطلاب الصف الثاني الثانوي ، وذلك من خلال رابط معرفة النتيجة .. اضغط هنا للدخول

شكاوى نتيجة 2 ثانوى

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل: نقيب المعلمين : 10 آلاف جنية للمعلم المصاب بفيروس كورونا و 20 ألفا فى حال الوفاة بجانب كل مستحقاته النقابية