التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة  tazalom.thanwya.emis.gov.eg برقم الجلوس والرقم القومي

تظلمات الثانوية العامة ،أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط معرفة نتيجة التظلمات لطلاب الثانوية العامة، إلكترونيا على موقعها الرسمى ، وذلك بعد إدخال رقم جلوسه والرقم القومى.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت فتح باب تظلمات طلاب الثانوية العامة، على نتيجة الثانوية العامة دور أول 2019 منتصف يوليو الجارى وتستمر حتى 16 أغسطس المقبل، كما اتاحت وزارة التربية والتعليم اطلاع الطلاب على كراسات الإجابة لكتابة ملاحظاتهم فى المواد المتظلمين منها.

نتيجة التظلم عبر الرابط التالى… ( اضغط هنا )

موقع تظلمات الثانوية العامة 2019

قامت وزارة والتربية والتعليم والتعليم الفني لأول مرة هذا العام بالإعلان عن رابط رسمي موحد يمكن من خلاله لجميع الطلاب معرفة نتائج تظلماتهم في المواد المتضررين من نتائجها وهذا الرابط يمكن الدخول عليه كما يلي، حيث يقوم الطلاب المتضررين من نتائج بالاستعلام من خلال اختيار الجنسية ثم كتابة رقم الجلوس والرقم القومي، والميزة في هذا الرابط هو إعلان الوزارة عن جهة واحدة لمعرفة النتيجة بالمقارنة للعام الماضي، حيث كان كل كنترول من كنترولات الثانوية العامة له رابط خاص به يقوم الطالب أو ولي الأمر الدخول عليه لمعرفة النتيجة.

إقرأ أيضاً :   سلسلة برامج الكنترول المدرسى المميزة لجميع المراحل التعليمية (ابتدائى - اعدادى - ثانوى - تجارى - صناعى - زراعى - فندقى - اعدادى مهنى - ثانوى مهنى - مدارس التمريض)

خطوات الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

  • عقب إطلاعك على كراسة الإجابة وكتابة ملاحظاتك انتظر 3 أيام لتظهر نتيجتك.
  • برجاء الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة تظلمات الثانوية العامة على الرابط التالى. ( اضغط هنا )  بالدخول عليه يمكنك من معرفة نتيجة التظلم.

تظلمات-الثانوية-العامة

  • اختر الجنسية ثم يمكنك الان التعرف على نتيجة التظلم من خلال رقم الجلوس وبطاقة الرقم القومى للطالب.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا : جامعة الأزهر تحظر على الطالبات ارتداء الملابس الضيقة والشيفون أو البنطال الممزق داخل الحرم الجامعي