التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة التربية والتعليم ، يبحث الكثير عن اسماء المقبولين فى مسابقة 12 الف معلم وذلك بعد تقدم العديد من الخريجين لوظائف وزارة التربية والتعليم بالمستندات المطلوبة والآن هم في انتظار نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتي بدأت وزارة التربية والتعليم فى الاعلان عن نتائج التقديم على بوابة التوظيف الالكترونية.

اسماء المقبولين فى مسابقة 120 الف معلم

وأكدت البوابة الإلكترونية للتوظيف في المدارس، أنه تيسيراً على المتقدمين لتعاقدات 120 ألف معلم تم البدء في التوزيع التلقائي للرغبات الوظيفية طبقاً لشروط المفاضلة اوتوماتيكياً.

وأشارت “بوابة التوظيف” إلى أنه سيتم قبول الملفات الخاصة بالمرحلتين الثانية والثالثة على التوازي، والسماح للمتقدمين الذين لم يجتازوا الشهادات المهارية المطلوبة، بدخول عملية التوزيع والمفاضلة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وشددت على ضرورة حجز الاختبار عن طريق تسجيل رقم قسيمة حجز الاختبار عبر البوابة، والتأكد من تفعيل عملية الربط بنجاح، أو رفع إيصال حجز الاختبار، والسماح للمتقدم بمدة 90 يوم للانتهاء من اجتياز الشهادة

وكشفت الوزارة أن المعلمين المقبولين سيتم التعاقد معهم وفق قانون العمل، كما أن مرتبة سيكون شاملًا التأمينات، ولن يقل عن راتب المعلمين الذين سبق التعاقد معهم في مسابقة العقود المؤقتة الماضية.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه من المقرر أن تخطر الوزارة المقبولين من خلال وسائل التواصل والأرقام المسجلة على موقع تلقي أوراق التوظيف .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 الحالة مقبول / مرفوض

وفى حاله ظهور عبارة قيد الانتظار فالتسجيل فى حالة مراجعة . اما من يظهر له مرفوض يبقي مطلوب تحدثها لو الصورة مش واضحة او المستند مش صحيح تقدر تضغط علي تحديث وترفع الورقة المطلوبة

 

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

حيث بدأ التقديم عليها منذ اسابيع ، ويظهر للمتقدم الحاله مقبول اذا تم قبول تسجيله وعلي موقع البوابة.. لمتابعة والتعرف على النتيجة الدخول على حالة طلب وكتابة الرقم القومي وكلمة السر من هناا النتيجة

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل: نقيب المعلمين : 10 آلاف جنية للمعلم المصاب بفيروس كورونا و 20 ألفا فى حال الوفاة بجانب كل مستحقاته النقابية