التخطي إلى المحتوى
رفع نسبة خصومات المعلمين من 0.5 % من الاساسى الى 1 % من المتغير بداية من شهر مارس 2017

استياءا كبيرا من قبل المعلمين لرفع نسبة الخصومات من 0.5 % من الاساسى الى 1 % من المتغير بداية من شهر مارس 2017

أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية قرارا رسميا بخصم جزء من رواتب المعلمين، بداية من شهر مارس الجارى ويقدر من 200 إلى 300 جنيه وذلك بناءا على فاكس رسمي، ويرجع ذلك لزيادة خصم المعاشات والتأمين الاجتماعي والرجوع للعمل بكادر 2015 بدلا من 2016، وذلك وفقا لقانون الاحوال المدنية لسنة 2015.
واوضحت مصادر داخل الوزارة ان تطبيق هذا الخصم سيكون بشكل مستمر وليس في هذا الشهر كما سيتم عدم احتساب ايام الجمعة والسبت كايام عمل باجرا كامل، وبالفعل تلقا بعض الادرات التعليمية مثل:”ادارة 66 اكتوبر وادارة اسنا” تعليمات بتطبيق تلك الخصومات لزيادة قيمة الاشتراك في التأمين الصحي.
وقد لاقى هذا القرار استياءا كبيرا من قبل المعلمين بسبب عدم استفادتهم من التامين الصحي الخاص بهم، كما يتم خصم مبالغ مالية منهم لصالح مستشفى غير موجودة على ارض الواقع، كما ان هذا الخصم يعتبر ليس في مقابله اي خدمة.

وسبب الخصومات الشهرية استياءا كبيرا من قبل المعلمين بسبب عدم استفادتهم من التامين الصحي الخاص بهم، كما يتم خصم مبالغ مالية منهم لصالح مستشفى غير موجودة على ارض الواقع، كما ان هذا الخصم يعتبر ليس في مقابله اي خدمة.تم بالفعل رفع نسبة الخصومات من 0.5 % من الاساسى الى 1 % من المتغير بداية من هذا الشهر مارس 2017 ويستمر هذا الخصم شهريا بعد ذلك والمرتبات الجديده نزلت بهذا الخصم من 15 جنيه الى 25 جنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *