التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يستعين ببيتر تشيك لاقناع تياجو كورتوا بالقدوم إلي مدريد
ريال مدريد

تياجو كوروتوا

تياجو كورتوا
تياجو كورتوا

تياجو كوروتوا يرغب مرة اخري في العودة إلي الدوري الإسباني وذلك عن طريق بوابة ريال مدريد الاسباني ولكن تشيلسي بدوره لا يرغب في التخلي عن الحارس البلجيكي إلا فقط في حال عودة بيتر تشيك إلي الستامفورد بيردج.

غادر بيتر تشيك النادي اللندني في عام 2015م وبعدها انضموا إلي المدفعجية نادي ارسنال الانجليزي وبعدها بدء الحارس البلجيكي في الظهور وتولي مسئولية حراسة عرين نادي تشيلسي الانجليزي.

بيتر تشيك قد يعود إلي تشيلسي من جديد

ريال مدريد
ريال مدريد

ويعتبر بيتر تشيك هو الخيار الثالث في خيارات نادي تشيلسي بالنسبة لملف حراس المرمي خصوصاً وبعد انضمام الحارس البرازيلي اليسون إلي نادي ليفربول الانجليزي ورغبة كاسبر شمايكل في البقاء في نادي ليستر الانجليزي.

وبيدو ان بيتر تشيك هو الخيار الاقرب لنادي تشيلسي واصبح الامر حقيقة واقعة وذلك خصوصاً لانه سبق وان لعب في صفوف الفريق اللندني لفترة زمنية وصلت إلي عشر سنوات.

إقرأ أيضا :   وزير الرياضة: أنا أول وزير رياضة سيتنازل عن صلاحياته فى وضع لائحة للأندية

مصير كيكو كاسيا والحارس الثالث

اهتمامات ريال مدريد
اهتمامات ريال مدريد

إذا سارت الامور كما هو متوقع البعض فسيلجا نادي ريال مدريد إلي إعارة حارسه في إسبانيا او المانيا وذلك من اجل اعطائه دقائق اكثر ليتطور بصورة اكبر وينال خبرة.

اما بالنسبة للحارس الثاني للفريق الملكي كيكو كاسيا.. فإنه من المتوقع ان يكمل عقده في النادي ويمكث لسنة اخري وذلك ليكون كاختيار ثالث في حالة انضمام تياجو كوروتوا وبقاء كيلور نافاس في النادي ليصبح الحارس الثالث.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *